إعادة افتتاح حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

إعادة افتتاح حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

حديقة المياه المجددة في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى تقدم واحة من المغامرات المائية للعائلة بأكملها

المؤشر – الدوحة

 

الترقب ملموس مع عودة ألوان المرح والإثارة إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية المحبوبة في قطر، في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى. بعد فترة وجيزة من التوقف للصيانة السنوية، افتتحت الحديقة أبوابها مجددًا، وهي ترحب بالعائلات وطالبي الإثارة مرة أخرى إلى عالم من المغامرات المائية واللحظات التي لا تُنسى. ما ينتظر الزوار ليس مجرد يوم من الإثارة واللعب بالماء، ولكن تجربة غامرة تعد بذكريات عزيزة ومغامرات مشتركة.

لزيادة الإثارة، تعلن حديقة شلالات الصحراء عن عرض محدود اشترِ تذكرة واحدة واحصل على واحدة مجانًا، متاح للشراء حتى 29 فبراير ولكن للاستخدام في الدخول طوال عام 2024. هذا العرض الحصري يفتح البوابات لعام مليء بالضحك، والذكريات العزيزة للضيوف من جميع الأعمار.

الكشف عن واحة نابضة بالحياة من المرح

 

مخبأ ضمن الأراضي الشاسعة والخلابة لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الحائز على جوائز، يقع منتزه كهوف البحر المائي العالمي الطراز وهو جزء من حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، والتي تعد أحد أكبر المنتزهات الترفيهية في الشرق الأوسط مع مجموعة مثيرة للإعجاب تضم 18 منطقة جذب و56 لعبة ومنزلقة. أكثر من مجرد مكان للترفيه؛ إنه حجر الزاوية في مشهد ترفيه العائلات في قطر وموقعه الملائم على الحدود القطرية/ السعودية يجعله الوجهة المثالية للسعوديين الباحثين عن وجهة مليئة بالمرح قريبة من الوطن، أو كمحطة توقف في الطريق من/إلى الدوحة.

تقع الحديقة ضمن أراضي منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الشاسعة والخلابة، الحائزة على جوائز، وتبرز كمنارة للفرح وسط المناظر الطبيعية الصحراوية. تلبي مناطق جذبها المتنوعة احتياجات كل فرد من العائلة، من المنزلقات المليئة بالأدرينالين إلى الأنهار الكسولة الهادئة، مما يضمن أن هناك شيئًا للجميع للاستمتاع به.

متجدد ومنتعش

خلف الكواليس، أدت عملية تجديد سنوية شاملة استمرت شهرًا كاملًا إلى إعادة الحياة إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية. تم فحص كل منزلقة، وحوض، ومنطقة جذب بعناية فائقة وترقيتها لضمان تجربة آمنة ومثيرة للضيوف. النتيجة هي حديقة مائية تخرج من فترة التوقف ليس فقط بمظهر مجدد ولكن أيضًا بروح مفعمة بالحيوية وأفضل من أي وقت مضى، جاهزة لتقديم تجربة فريدة من نوعها من المرح والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *