Nothing تعرض مجموعة أزيائها بالتعاون مع Emergency Room

Nothing تعرض مجموعة أزيائها بالتعاون مع Emergency Room

عرض المجموعة الحصرية على الممشى خلال أسبوع دبي للموضة

 

المؤشر – دبي

 

تعاونت Nothing شركة التكنولوجيا التي تتخذ من لندن مقراً لها، مؤخراً مع علامة الأزياء الجاهزة Emergency Room لتعرض مجموعة أزياء Nothing إلى جانب منتجاتها التقنية الجديدة على ممشى عروض أزياء العلامة خلال الموسم الثاني من أسبوع دبي للموضة.

وأثمر هذا التعاون مع استوديو الأزياء والتصميم البارز ومقره بيروت إلى عرض أحدث مجموعة أزياء من Nothing، وتشمل القبّعات ومعاطف المختبر كجزء من عرض الأزياء الحصري الخاص بهم. ولم تقتصر إطلالات عارضات الأزياء على الملابس فحسب، بل عرضن أيضاً أحدث مجموعة من تقنيات Nothing، وشمل ذلك الهاتف الذكي الرائد Nothing Phone (2) بالإضافة إلى تقنيات الشركة الصوتية.

وستركزن العارضات خلال عرض الأزياء على التصميم الفريد لهاتف Nothing Phone (2) وميزة Glyph Interface، والتي  تُعد حجر الزاوية في أيديولوجيا التصميم لدى شركة Nothing. وهي عبارة عن مجموعة من شرائح LED المثبتة في الجزء الخلفي من الهاتف التي تعمل على توفير المعلومات الأساسية دون الحاجة إلى النظر إلى الشاشة، وبالتالي تقليل الوقت الإجمالي لتصفح الشاشة. وإضافةً إلى المكالمات والإشعارات، تعمل واجهة Glyph أيضاً كعد تنازلي مرئي ومتتبع للتقدم بالإضافة إلى مؤقّت ومدقق لمستوى الصوت.

يجمع هذا التعاون بين مبادرات العلامتين التجاريتين التي تركز على الاستدامة. وتعتبر Nothing علامة تجارية تقنية تركز بشكل كبير على الممارسات المستدامة، وتم تصنيع منتجاتها بالكامل من مواد وعبر عمليات صديقة للبيئة. من ناحية أخرى، تعد دار أزياء Emergency Room علامة تجارية معروفة بعمليات إعادة التدوير الفريدة من نوعها، حيث يتم إعادة استخدام الملابس القديمة وتصميمها بشكل مختلف لتصبح إطلالات أزياء جديدة ومبتكرة.

ويعد هذا التعاون الأول من نوعه بالنسبة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، حيث يجمع بين مفهوم التصميم الفريد لعلامة Emergency Room الذي تشاركها به منتجات علامة Nothing التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *