عيادات دينتاكاي تفتتح أول عيادة خارج تركيا في الرياض

عيادات دينتاكاي تفتتح أول عيادة خارج تركيا في الرياض

أعلنت دينتاكاي، المُعترف بها كواحدة من أبرز مراكز العناية بالأسنان على مستوى العالم في تركيا وأوروبا، والتي تتميز بمخزون من العملاء الدوليين، عن خطوة مبتكرة ومهمة تعيد تعريف مفهوم العناية بالأسنان في منطقة مجلس التعاون الخليجي. يأتي هذا التوسع بافتتاح أول عيادة في الرياض، استجابةً للطلب الغير مسبوق على خدمات العناية بالأسنان على أعلى مستوى في المملكة العربية السعودية.

 

في عام 2023، قامت دينتاكاي، التي تدير سبع عيادات في تركيا، بإفتتاح مركز استشاري في لندن، حاز على اهتمام كبير من المرضى في المملكة المتحدة. أفادت دينتاكاي بزيادة تقريبية مائة مرة في عدد المرضى البريطانيين خلال أربع سنوات.

 

تقع العيادة على طريق مكة المكرمة في منطقة العليا، وستكون مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لتلبية متطلبات متنوعة في مجال العناية بالأسنان. سيكون لدينا فريق طبي متخصص يتألف من الدكتورة بسمة الشيخ، أخصائية زرع الأسنان، والدكتورة إيمان فطاني، استشارية تقويم الأسنان، والدكتورة عفراء مريكي، أخصائية تركيبات الأسنان، والدكتورة إنعام الحسن، طبيبة عامة، والدكتور أحمد الأحمري، طبيب أسنان عام. ستعمل العيادة من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والسبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً.

 

يشهد قطاع العناية بالأسنان في المملكة العربية السعودية نمواً قوياً. تتوقع شركة “موردور إنتليجنس” زيادة مبهرة لإيرادات العناية بالأسنان في المملكة من تقديرات تبلغ 406.25 مليون دولار في عام 2023 إلى 592.23 مليون دولار بحلول عام 2028. بالإضافة إلى ذلك، يزداد معدل حالات تسوس الأسنان (واحدة من أبرز العدوى البكتيرية) والأمراض بين الأطفال والبالغين في المملكة العربية السعودية، مما يخلق حاجة مستمرة للعناية الطارئه للأسنان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *