“شوبا العقارية” تصبح أول شريك لحقوق تسمية ملعب تدريبات نادي أرسنال لكرة القدم وتعيد تسميته باسم “مركز شوبا العقارية للتدريب”

“شوبا العقارية” تصبح أول شريك لحقوق تسمية ملعب تدريبات نادي أرسنال لكرة القدم وتعيد تسميته باسم “مركز شوبا العقارية للتدريب”

المؤشر –  الرياض

 

 

كشفت “شوبا العقارية” (Sobha Realty) ونادي أرسنال لكرة القدم عن رؤية جديدة طويلة الأمد لشراكتهما تصبح بموجبها شركة تطوير العقارات الفاخرة والتي تتخذ من دبي مقرًا لها، أول شريك لحقوق تسمية ملعب تدريبات النادي، والذي بات يحمل اسم “مركز شوبا العقارية للتدريب”.

وبموجب الاتفاقية أيضًا ستصبح “شوبا العقارية” الشريك الرسمي لنادي أرسنال، بالإضافة إلى شريك قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات في النادي.

وستقدم “شوبا العقارية” الدعم لنادي أرسنال، مستعينةً بخبراتها الرائدة في القطاع العقاري لاستكشاف فرص تطوير ملعب التدريبات. كما ستدعم الشركة هدف النادي المتمثل في تحقيق التميز الهندسي، وتوفير بيئةٍ مثالية لمدربيه وفريق الدعم وكافة اللاعبين.

كما ستساعد الشراكة بين الجانبين شركة “شوبا العقارية” على تحقيق رؤيتها في أن تصبح لاعبًا عالميًا في مجال التطوير العقاري، مع تعزيز خططها للتوسع في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى مساعدة العلامة التجارية “شوبا” على الانتشار بشكل أكبر بين الجمهور المستهدف في مختلف أنحاء العالم.

وقالت جولييت سلوت، المدير التجاري في نادي أرسنال: “تعد “شوبا العقارية” شركة نشطة وطموحة، ونحن متحمسون للتعاون معهم والاستفادة من خبراتهم الواسعة في التطوير العقاري، حيث سنستفيد من خبراتهم الفريدة في فهم واستكشاف الفرص المتاحة لنا، مما يتيح لنا تقديم مرافق عالمية المستوى مستقبلًا.”

وأضافت سلوت: “وتعكس صفقتنا الجديدة التزامنا ببناء شراكات مفيدة تدعم أهداف النادي وشريكنا “شوبا العقارية”. وتعد هذه الاتفاقية إنجازًا لكلينا، حيث أصبحت “شوبا العقارية” أول شريك لنا فيما يتعلق بحقوق تسمية ملاعب التدريب، وهو ما يدعم طموحاتها في النمو العالمي ومساعيها لتأسيس حضور أقوى في مختلف أنحاء العالم.”

وقالت سلوت: “تعد هذه المرحلة التوقيت الأمثل للانضمام إلينا في مسيرتنا، ويعكس إبرام هذه الاتفاقية مكانتنا المرموقة تجاريًا، وقدرتنا على النمو بمنهجيةٍ مستدامة، عبر تطوير الفرص التجارية لتعزيز الاستثمار في نادينا.”

من جهته، قال إيدو غاسبار، المدير الرياضي لدى نادي أرسنال: “نؤمن بأن هذه الاتفاقية ستساعدنا في توفير البيئة المُثلى للاعبينا ولاعباتنا ومدربينا وفريق عملنا على مدار السنوات المقبلة. ويشكل مركز التدريب جزءاً كبيرًا من حياة الموظفين، حيث لا تقتصر وظيفته على التدريب فقط، بل يشمل أيضًا العمل في المساحات المكتبية والتعلم والاسترخاء وقضاء الوقت مع الزملاء والعائلات. ونظرًا لأننا نعمل على بناء فريق ناجح وتعزيز ثقافة الفوز والانتصار، فإنَّ توفير الظروف الأمثل للاعبينا وموظفينا للتحضير والإعداد وتقديم أفضل أداء يشكل ركيزةً أساسية في هذا الإطار”.

من جانبه، قال رافي مينون، الرئيس الشريك لـ “شوبا العقارية”: “نهدف في “شوبا العقارية” إلى إقامة شراكات راسخة تتجاوز الحدود، وتجسد تجربتنا مع نادي أرسنال هذه الرؤية. وتعكس هذه الخطوة تطور تعاوننا مع النادي، بدءًا من حقوق تسمية نادي (The WM) إلى حصولنا على صفة شريك رئيسي للنادي وإعادة تسمية ملعب التدريبات باسم “مركز شوبا العقارية للتدريب”، كما تجسد التزامنا بتعزيز التميز.

وأضاف مينون: “نسعى معًا لترك إرث دائم وإحداث تأثير كبير يتجاوز مفهوم الرعاية. ويبرز هذا التعاون التزامنا بالجودة والتوسع والابتكار، ليس في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فحسب، وإنما على نطاق عالمي. وتدعم أهدافنا إرث نادي أرسنال العريق، حيث نهدف معًا إلى استكشاف آفاق جديدة.”

من جهته، قال فرانسيس ألفرد، مدير عام شركة “شوبا العقارية”: “يسعدنا توسيع نطاق شراكتنا مع نادي أرسنال إلى آفاق جديدة من خلال ضمان حقوق التسمية في هذا النادي العريق والتي سيتم بموجبها إعادة تسمية ملعب التدريبات في النادي إلى “مركز شوبا العقارية للتدريب”.

وأضاف ألفرد: “تسلط هذه الاتفاقية الضوء على التزامنا الثابت بتعزيز التميز ضمن القطاعين العقاري والرياضي، حيث تفتح طرقًا جديدة للتنمية والتطوير لكل من شركتنا ونادي أرسنال. وبصفتنا شريك حقوق التسمية الأول لنادي أرسنال، نسعى إلى الاستفادة من خبرتنا الواسعة في مجال التطوير العقاري لإنشاء بنية مثالية للاعبين والموظفين. وتجسد هذه الشراكة استراتيجيتنا التجارية القوية وجهودنا الرامية إلى تأسيس حضور أقوى في الأسواق الدولية.”

وبدأت كل من “شوبا العقارية” ونادي أرسنال شراكتهما العالمية في سبتمبر من العام 2023، وحصلت “شوبا العقارية” بموجبها على حقوق تسمية نادي (The WM)، وهو جناح استضافة فاخر خلال أيام المباريات في ملعب الإمارات، تمت إعادة تصميمه وبات يعرف بـ (The WM Club) من “شوبا العقارية”.

يُذكر أنه منذ إطلاق هذه الشراكة، يتم عرض العلامة التجارية لـ “شوبا العقارية” في مباريات فريقي الرجال والسيدات على ملعبي الإمارات و”ميدو بارك”، حيث تدعم هذه الخطوة طموحات “شوبا العقارية” لتوسيع نطاق حضور علامتها التجارية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وحول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *