هواوي تحتفل بعشر سنوات من الابتكار في صناعة الأجهزة اللوحية بأكبر إصدار حتى الآن

هواوي تحتفل بعشر سنوات من الابتكار في صناعة الأجهزة اللوحية بأكبر إصدار حتى الآن

قامت هواوي بالتشويق حول منتجاتها التي ستصدر قريباً، بما في ذلك جهاز هواوي MatePad Pro بقياس 13.2 بوصة، كاشفة عن حفل إطلاق عالمي جديد سيتمّ في دبي مساء 12 ديسمبر. سيكون هذا أكبر جهاز لوحي أصدرته شركة هواوي حتى الآن، ويشير إلى أن الشركة تضاعف جهودها في فئة الأجهزة اللوحية. هذه أخبار مثيرة لجميع عشاق الأجهزة اللوحية، ولكن تطور أجهزة هواوي اللوحية يعد أيضًا رائعًا للغاية.

عقد من التميّز في سوق الأجهزة اللوحية

يشهد سوق الأجهزة اللوحية العالمي تقلّصًا منذ عام 2016، مع ظهور هواتف ذكية جديدة ذات شاشات كبيرة وأجهزة حاسوب محمولة خفيفة الوزن. ظلت هواوي ملتزمة بالسوق الذي تخلّى عنه العديد من البائعين، وواصلت الابتكار والتطوير على مستوى عالٍ، وأطلقت مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة لإنعاش سوق الأجهزة اللوحية.

وقد أدى هذا العقد من الاستثمار والابتكار إلى عشرات الآلاف من براءات الاختراع والعديد من التقنيات المتطورة التي توفر أدوات إنتاجية قوية للأجهزة اللوحية لأول مرة، مما يتيح لشركة هواوي الاستمرار في الريادة في الإنتاجية الخفيفة.

ابتكار أدوات إنتاجية جديدة تمامًا

تتجاوز الشحنة العالمية لأجهزة هواوي اللوحية الآن 100 مليون وحدة، وهو دليل على استثمار هواوي المستمر في هذا السوق. لقد أدركت شركة هواوي  دائمًا أهمية الأجهزة اللوحية كجهاز ترفيهي. ولهذا السبب قامت الشركة بابتكار أجهزة لوحية من سلسلة MediaPad M بميزات سمعية وبصرية متطورة، والتي تلقت ردود فعل إيجابية واسعة النطاق من المستخدمين، وساعدت في تعزيز سوق الأجهزة اللوحية.

ومع تغير الزمن، أدركت هواوي الطلب على الأدوات المكتبية والإنتاجية المتنقلة، وأضافت ميزات جديدة مثل “App Multiplier” إلى جهاز MediaPad M6 و”Multi-Screen Collaboration” إلى جهاز MatePad Pro 10.8”. تضع هذه الميزات معيارًا جديدًا للإنتاجية أثناء التنقل. كما يأتي جهاز MatePad Pro 11” مزودًا بتطبيقات مبتكرة مثل PC Application Engine وHUAWEI Notes، مما عزز هذه الإمكانيات بشكل أكبر.

ومع جهاز MatePad Pro 12.6 بوصة، قدمت هواوي تصميمًا يشعّ بمظهر وإحساس فريد من نوعه، وجاء جهاز MatePad Pro 11 بوصة مزودًا بهوائي عائم مخفي ساعد في تحسين أداء الإشارة. وشهدت إمكانات العرض والصوت على أجهزة هواوي اللوحية أيضًا ترقيات كبيرة على مر السنين لتوفير مستوى جديد تمامًا من الانغماس. كل هذا يوضح نهج هواوي الموجه نحو المستهلك في ابتكار المنتجات لتوفير وظائف سهلة الاستخدام وقوية.

بث الحياة من جديد في سوق الحواسيب

لا تعد أجهزة الحاسوب الشخصية من هواوي أقل إثارة للإعجاب من الأجهزة اللوحية، حيث تقدم مجموعة غنية من الميزات. وقد استفاد قسم أجهزة الحاسوب في هواوي من تجارب الشركة في مجالات المنتجات الاستهلاكية الأخرى وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإنشاء مجموعة منتجات فريدة من نوعها.

لقد جمعت هواوي بين الجماليات المذهلة والتقنيات الرائدة، مثل SuperTurbo وHUAWEI Metaline Antenna والتصميم البسيط والتفاعلات الذكية والأداء المطلق. على عكس أجهزة الحاسوب التقليدية، تمكنت أجهزة الحاسوب المحمولة من هواوي من تجميع هذه المجموعة الواسعة من الإمكانات في أجسام محمولة ومبسطة.

يعود نجاح هواوي في أسواق الأجهزة اللوحية والحاسوب الشخصي إلى حد كبير إلى نهج الشركة الذي يركز على المستخدم والتزامها بالتميز في جميع المجالات – بدءًا من الحرفية إلى التقنيات وحتى بناء النظام البيئي. وهذا يمكّن هواوي من أن تصبح تدريجياً رائدة في صناعة الأجهزة اللوحية والحاسوب الشخصي.

بينما تحتفل هواوي بالذكرى السنوية العاشرة لإصدارها من الأجهزة اللوحية، يعد جهاز هواوي MatePad Pro 13.2” القادم بمثابة شهادة على إرثها، حيث يضم العديد من التقنيات المبتكرة التي ستشكل مستقبل سوق الأجهزة اللوحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *