“متجر لابس” العلامة الرائدة المتخصصة بالمستلزمات الرجالية

“متجر لابس” العلامة الرائدة المتخصصة بالمستلزمات الرجالية

السديري الشتوي والشماغ والشال والفروة للحماية من برد السعودية

المؤشر – الرياض

في فصل الشتاء البارد الذي يحل هذه الأيام على معظم مناطق السعودية، يلجأ المواطنين في المملكة إلى استخدام وسائل التدفئة لتقيهم البرد القارص، ومن أبرزها السديري الشتوي والشماغ والشال والفروة، ، لذلك مع اقتراب موسم شتاء 2023، يتجه الرجل السعودي الأنيق للبحث عن ملابس رجالية شتوية مريحة ودافئة.

وفي هذا السياق قال عبد العزيز فهد العجلان الرئيس التنفيذي لمتجر لابس، تعد الثياب والأشمغة الرجالية من أشهر الأزياء التقليدية للرجل السعودي، حيث أنها تعكس تاريخاً عريقاً من الأصالة والتميّز، وحينما يحّل موسم الشتاء يعتمد الرجل على تنسيق شتوي من القطع الموسمية ذات الخامات المريحة والتي تضمن شعورهم بالدفء مع انخفاض درجات الحرارة في بعض أشهر مدن المملكة مثل الرياض، سكاكا، تبوك، حائل وأبها.

وأضاف العجلان، أن المتجر يلبي مختلف تطلعات العملاء، حيث نجمع بين اعلى معايير الجودة وأحدث تطورات الموضة الرجالية، وتوفير منتجات تمزج بكل تناغم بين الموضة العصرية والكلاسيكية مع تعزيز حضور متجر لابس كأكبر موقع يوفر جميع احتياجات الرجل في مكان واحد 

وأشار الرئيس التنفيذي لمتجر لابس، أن موقع لابس يتميز بتقديم أسعاراً اقل مع سرعة في التوصيل وتوفير جميع خيارات الدفع ومن ضمنها قنوات التقسيط، الأمر الذي يدفع لمواصلة النمو عبر مواكبة مواسم التخفيضات والأعياد، بطرح مزيدا من العروض والتخفيضات بمنتجات عالية الجودة ، ونسعى من خلالها لتحقيق الرقم الأول في قطاع المتاجر الإلكترونية.

ومع التطور التكنلوجي وأسلوب الحياة السريع، يبحث الرجال والشباب عن أفضل موقع لشراء الملابس الرجالية عبر الإنترنت، حيث تتميز بعض المواقع بجودة الملابس الرجالية، والخامات الممتازة، والملابس الشتوية الفخمة، بالإضافة لسرعة التوصيل.

وفيما يلي أهم القطع التي يحرص الرجل السعودي على شرائها خلال موسم الشتاء:

•           الشال الشتوي

يعتبر من أبرز القطع لموسم شتاء هذا العام، تصنع الشالات الشتوية الرجالية عادة من الصوف، وتعد الشالات الشتوية المصنوعة من الصوف الكشميري الناعم من أفضل الشالات الشتوية جودة، حيث يمتاز الشال الشتوي المصنوع من المصنوع من الصوف الكشميري المستخرج من الماعز حيث يوجد له عدة أنواع ابتداء من التيرما الكامله إلى النصف والربع، بكونه شال خفيف وناعم الملمس، مما يجعله الخيار الأنسب لليالي الشتاء الباردة، كما يتزين الشال الشتوي عادة بزخارف ونقوش ملونة، تعطيه مظهراً أنيقاً، وتجعل التنسيق الشتوي جميلاً. 

من أبرز الشالات الشتوية الرجالية شال العربي، حيث يعد الخيار الأول لدى معظم الرجال، وذلك بفضل كونه مصنوع من أجود أنواع الصوف الكشميري، مما يجعل الشال الشتوي يحافظ على مظهره وألوانه، بالإضافة لكونه مريح وناعم الملمس، وذلك بفضل جودته العالية. بالإضافة إلى أن شال العربي يعد من أكثر الشالات الشتوية الرجالية طلباً خلال الموسم، حيث تتميز ماركة العربي بشالاتها الشتوية المميزة والأنيقة والتي لا يختلف اثنان على جودتها، كما أن للماركة التجارية تاريخاً طويلاً في صناعة الملابس الرجالية بشكل عام وبصناعة الشالات الشتوية بشكل خاص، حيث لا تخلو خزانة رجل سعودي من إحدى قطعها.

•           الصديري أو السديري الشتوي

إن ارتداء الصديري الشتوي فوق الثوب السعودي، من أبرز التنسيقات الشتوية هذا العام، حيث يهتم الرجل السعودي الأنيق بامتلاك تشكيلة صيديريات شتوية ملونة واسعة، حيث يختار منها السديري الشتوي الذي يتناسب مع كل مناسبة. ينتهز الشباب والرجال موسم الشتاء لإضافة قطعة الصديري الشتوي التقليدية إلى خزاناتهم، خصوصاً أنها مناسبة لبداية ونهاية فصل الشتاء، عندما تبدأ موجات البرد وقبل أن تشتد. من أشهر الصديريات الشتوية صديري العربي، المصنوع من قماش الجوخ المنسوج من أجود أنواع الصوف، يتميز صديري العربي بموديلات سنوية حديثة، ليواكب الموضة العالمية والذوق المحلي في آن معاً. وتعد العناية بالصديريات الشتوية أمراً مهماً، حيث يعتني الرجل السعودي بهذه القطعة بعناية، للحفاظ على خامتها وجودتها، متبعاً الإرشادات الموضحة على القطع لضمان عدم تلفها.

•           البيجامة الداخلية الشتوية

يعد ارتداء طقم بيجاما شتوية تحت الثوب أمراً أساسياً خلال موسم الشتاء، حيث يستطيع الرجل السعودي ارتداء الثياب الرجالية التقليدية أو الرسمية، دون أن يشعر بالبرد، حيث توفر البيجامات الرجالية الشتوية طبقة عزل وحماية، تمنع برودة الجو من الوصول إلى الجسم، وتصنع عادة من خامة ثقيلة، مثل الفرو الناعم أو القطن الثقيل، كما تتميز أكثرها جودة بكونها مصنوعة من مزيج من القطن والفرو الناعم، لتضمن للرجل حصوله على أكبر مقدار من الدفء بالإضافة لضمان نعومتها على البشرة وعزلها لدرجة حرارة الجو المنخفضة عن الجسم الدافئ، تصنع البيجامات الرجالية الشتوية بألوان متعددة، وتتميز بكونها مريحة عند ارتدائها تحت الثياب الأخرى، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة الرجال والشباب.

من أشهر البجامات الرجالية الشتوية في المملكة بجامة كنج ميرلاند، لكونها ذات جودة عالية جدأ، ومصنوعة من أجود أنواع القطن الطبيعي والفرو الناعم، كما تتميز بتشكيلة واسعة من الألوان والمقاسات، المناسبة للرجال والشباب أيضاً. حيث تشتهر ماركة كنج ميرلاند في صناعة الملابس الداخلية الرجالية الشتوية والصيفية للرجال والشباب، وتمتاز قطعها دائماً بجودة عالية وملمس ناعم ومريح.

•           الفروة الشتوية

من أكثر القطع من حيث الإقبال، تجذب الفروة الرجالية الشتوية أنظار الرجل السعودي، لكونها بديل أكثر دفئاً وأعلى جودة من الجاكيتات والمعاطف الحديثة، فهي توفر الدفء خلال أقسى الليالي برودة، كما أنها تعكس تقاليد وتراث المملكة، تصنع الفروة الشتوية عادة من فرو الأغنام، أو الأرانب والنعام، واعتاد الرجل السعودي على ارتداء الفروة الشتوية منذ قديم الزمان، حيث يرتديها جميع أطياف المجتمع، سواءً في المدن الحديثة أو البادية. تشتهر الفروة الشتوية عادة بألوان تتماشى مع ألوان الثياب الرجالية الشتوية، مما يضفي تنسيق شتوي مميز لمظهر الرجل، وتعد القطعة الأبرز خلال منتصف موسم الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة في بعض المناطق إلى الصفر أو أقل. وتوجد خيارات عديدة في الأسواق من الفروات الشتوية، حيث تتنافس العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأزياء التقليدية الرجالية على توفير كميات تغطي استهلاك الرجل السعودي خلال موسم الشتاء.

•           الأشمغة الشتوية

يعد الشماغ الشتوي الثقيل بديلاً للشماغ العادي خلال موسم الشتاء، حيث يوفر دفئاً لكامل منطقة الرأس، ويحافظ في نفس الوقت على أصالة المظهر التقليدي للرجل السعودي، تتميز الأشمغة الشتوية بكونها مصنوعة من القطن الثقيل، مما يجعلها مريحة للاستخدام اليومي وناعمة الملمس، كما توفر بعض العلامات الرائدة في صناعة الأشمغة الشتوية، موديلات تتميز بنقوش وألوان مختلفة عن الشماغ التقليدي.

يستعد الرجل السعودي لموسم الشتاء بتصفح المتاجر الإلكترونية ومحلات الأزياء التقليدية، حيث يستكشف أحدث الموديلات لهذا العام، ويضمن حصوله على أفضل سعر قبل أن يبدأ الموسم، حيث تبدأ أسعار المنتجات الشتوية بالازدياد، ومن أشهر هذه المتاجر، متجر لابس الإلكتروني، حيث يضم جميع المستلزمات الرجالية والملابس التي يحتاجها الرجل السعودي تحت منصة واحدة، بدءاً من الملابس الأساسية كالثياب والأشمغة والملابس الداخلية الرجالية، إلى الإكسسوارات الرجالية، الشالات والأقمشة، العطور والأحذية الرجالية التقليدية (الشرقية)، كما أن المتجر يوفر لزبائنه خدمة توصيل سريعة وموديلات حديثة تناسب جميع المواسم على مدار العام.

يذكر أن متجرلابس، علامة رائدة ومتخصصة بالمستلزمات الرجالية، ويشمل تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية من أشمغة وأكسسورات ومجموعة من ملابس المنزل الداخلية المريحة والعملية للرجال  والمصنوعة بكل حرفية وإتقان ومن أشهرها العلامة العريقة  ” كنج ميرلاند” والتي تتميز بقطنها الطبيعي الممشط 100% كما توفر مجموعة اخرى من أشهرها الاصيل ,دروش,برومان ,قطونيل ,الدفة,مورن ديو , العربي .

كما يتوفر لدى المتجر مجموعة كبيرة من الماركات العالمية للاشمغة والغتر وابرزها شماغ وغترة بييركاردان ، شماغ بالمان ، شماغ وغترة شيروتي 1881 ، شماغ وغترة  اس تي ديبون , شماغ جفنشي ،  شماغ العجلان ، شماغ البسام ، شماغ وغترة ايمانويل اونقارو ، شماغ وغترة ليونارد,شماغ وغترة  قاي لاروش ، شماغ وغترة لانفان , غترة العطار ,غترة الفنار , غترة الرويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *