جومانا بوعيد تستضيف مغامر عالمي في “يلا نحكي”

جومانا بوعيد تستضيف مغامر عالمي في “يلا نحكي”

المؤشر – الرياض

استضافت الإعلامية اللبنانية جومانا بوعيد، الرياضي والمغامر العالمي مكسيم شعيا، في حلقة من برنامجها “يلا نحكي”، الذي تُعرض حلقات موسمه الثاني بشكل أسبوعي كل يوم أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وحاورت جومانة شعيا حول بداياته وسفره حول العالم، وشغفه بعدد من الرياضات، مثل: السباحة، ركوب الدراجات الهوائية، التجديف، التنس والبيسبول، ودراسته في اليونان وبعدها فرنسا وكندا وبريطانيا بسبب الحرب في لبنان وقتها، متطرقة إلى تسلقه قمة إيفرست والقمم السبع أعلى الجبال في العالم.

وتناول اللقاء مسيرة المغامر العالمي مع التزلج، وقطع صحراء الربع الخالي على الدراجة، وعبور المحيط الهندي تجديفاً، فيما أشار إلى أهمية التجهيز والتدريب ومعايشة التجارب الإنسانية المتنوعة لتحقيق النجاح، إضافة إلى الثقة بالنفس.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *