جيلي تستعد لخطف الأنظار في معرض الرياض للسيارات بكشفها عن مفاجآت مثيرة  

جيلي تستعد لخطف الأنظار في معرض الرياض للسيارات بكشفها عن مفاجآت مثيرة  

الرياض، 29-11-2023 – تستعد جيلي للمشاركة في معرض الرياض للسيارات القادم في الخامس من ديسمبر والذي يعقد في أرينا المملكة بالمملكة العربية السعودية. يمثل هذا الحدث لحظة تاريخية لشركة جيلي وهي تستعد للكشف عن أحدث سياراتهم الكهربائية على مستوى العالم: طراز E8 الجديد كليًا، وطراز Emgrand Methanol المبتكر. وإلى جانب هذه المركبات الاستثنائية، ستكشف جيلي أيضًا عن تحديثها لهوية علامتها التجارية، وتدعو المملكة لتجربة مستقبل التنقل. 

تهدف جيلي أن تأسر قلوب عشاق السيارات في العالم بسيارتها E8، تلك السيارة الكهربية الأكثر تقدمًا. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن سيارة E8 خارج الصين، مما يفتح المجال لحقبة جديدة من تكنولوجيا السيارات الكهربائية للجمهور العالمي. ويعكس طراز E8 التزام جيلي بالتنقل المستدام والتفوق التقني. 

تدعوكم جيلي للانضمام إلينا في معرض الرياض للسيارات في هذا الكشف البهيج عن سيارة E8 الكهربائية الأكثر تقدمًا والظهور الأول لهذا الطراز خارج الصين، بالإضافة إلى الكشف عن طراز Emgrand Methanol وهي السيارة الأولى من نوعها من جيلي، والتي سيكشف عنها لأول مرة في معرض الرياض للسيارات. يعمل هذا الطراز بمحرك ميثانول مستدام متحديا كل القناعات المسبقة عن مصادر وقود السيارات. 

تماشيًا مع إطلاق سياراتها الرائدة، ستكشف جيلي النقاب عن شعارها التجاري الجديد، الذي يعكس تطور العلامة التجارية رحلة جيلي نحو عولمة مزيجها الفريد من السلامة والابتكار والتكنولوجيا والتصميم. إن هوية الشعار التجارية المحدثة هي أكثر التزام بتعزيز خدمة منتجات جيلي للجميع في جميع انحاء العالم. 

شاهدوا بأنفسكم كيف تقلب جيلي موازين عالم السيارات وألقوا نظرة على مستقبل التنقل. ترقبوا المزيد من المعلومات مع اقتراب هذا الحدث. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *