عروض هايد دبي في اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

عروض هايد دبي في اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

مطعم كاتوسيا دبي يقيم احتفالية تقطيع سمك التونة العملاق لمدة أسبوع

يسر كاتسويا، المطعم الياباني الشهير في فندق هايد دبي، الإعلان عن احتفالية لمدة أسبوع بالكنز القادم من المحيط تحت مسمى: أسبوع تقطيع التونة. حيث ندعو الضيوف للمشاركة في عرض رائع للطهي الياباني الاحترافي يقام في الفترة من 1 إلى 8 ديسمبر. إنه أسبوع استثنائي، يحتضن خلاله كاتسويا، في هايد دبي، تقليد ماجورو بوشو العريق، ويدعو رواد المطعم لمشاهدة الفن الآسر لتقطيع سمك التونة. هذا التقليد المتجذر في التراث الياباني يحتفي بالدقة والمهارة والاحترام التام للمكونات المعنية.

نُقدم قائمة تذوق لذيذة تضم مجموعة من المقبلات المستوحاة من سمك التونة خلال ليلة الافتتاح، في الأول من ديسمبر. يتم إعداد كل طبق بعناية فائقة لعرض النكهات والقوام المتنوع لهذه السمكة الرائعة، بداية من مجموعة مختارة من لفائف السوشي والساشيمي الطازجة وحتى الأكلات المبتكرة مثل التونة الحارة والأرز المقرمش مع الكافيار الأسود، وذلك مقابل 299 درهماً إماراتياً للفرد الواحد.

*الحدث: أسبوع تقطيع التونة في كاتسويا، هايد دبي

*المكان: مطعم كاتسويا في فندق هايد دبي، الخليج التجاري

*الزمان: من 1 ديسمبر 2023 إلى 8 ديسمبر 2023

*التوقيت: الساعة 8:00 مساءً

*السعر: 299 درهماً إماراتياً للفرد في ليلة الافتتاح، أي في الأول من ديسمبر

إصدار محدود لقائمة مأكولات انتقائية من 2 إلى 8 ديسمبر 2023

*الحجز: ارسل بريداً إلكترونياً عبر katsuyadubaireservations@hydedubai.com أو اتصل بـ +971 52 269 2166

* تواصل على: @katsuyahydedubai

انغمس في التراث الإماراتي مع قائمة طعام كليو خلال عيد الاتحاد

يدعوكم مطعم كليو في فندق هايد دبي للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2023. سيقدم كليو قائمة مأكولات انتقائية حصرية على الطراز الإماراتي، تضم مجموعة من الأطباق المحلية الشهية التي تحتفي بتراث الطهي والنكهات الغنية في الإمارات العربية المتحدة. من بين الأطباق التي يجب تجربتها هريس الدجاج، وهو مزيج متجانس من الدجاج وعصيدة القمح الكامل المطهوة ببطء، وطبق أوزي لحم الضأن وهو عرقوب لحم ضأن طري مُتبل بالبهارات العطرية، ويقدم مع الأرز البسمتي والمكسرات. ننصحكم أيضاً بلقيمات الزعفران وهي عبارة عن كرات ذهبية حلوة مملوءة بالزعفران تمنحكم خيار تحلية لذيذ، وكذلك طبق البلاليط الذي يعد وجبة إفطار إماراتية فريدة من نوعها تتشابك فيها الشعيرية الحلوة المطهوة مع البيض والزعفران والهيل. ولا تفوتكم اللمسة العصرية للعصيدة مع آيس كريم الفانيليا التي تجمع بين دفء العصيدة وبرودة آيس كريم الفانيليا.

*الحدث: قائمة طعام كليو الانتقائية في العيد الوطني الإماراتي

*المكان: مطعم كليو، فندق هايد دبي، الخليج التجاري

*الموعد: من 1 ديسمبر 2023 إلى 4 ديسمبر 2023

*السعر: قائمة طعام حسب الطلب

*الحجز: أرسل بريداً إلكترونياً عبر cleo.mediterraneo@hydedubai.com أو واتساب +971 52 269 1661

* تواصل على: @cleodubai

___________________________________________________________________________________

احتفل باليوم الوطني الإماراتي في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا ذا بالم دبي

يدعو منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، في ذا بالم جميرا، دبي، نزلاءه للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة مستمتعين بتجارب طعام استثنائية في كافيه إمبرور لاونج ومطعم بالم كيتشن. يعدكم فريق عملنا المتفاني بتمضية وقت مثالي تتناغم فيه الأطعمة المتميزة مع الروح الوطنية السائدة، وذلك تكريماً لإرث الإمارات العربية المتحدة.

مشروب خاص احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في إمبرور لاونج

ضمن إطار الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، يكشف كافيه إمبرور لاونج في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا ذا بالم، دبي، عن ابتكار حصري يسمى “لاتيه الزعفران”. يُعد هذا المشروب بمثابة شهادة على الابتكار الممزوج بالتقاليد، كما يجسد الجوهر النابض بالحياة لثقافة الإمارات ونكهات مطبخها المتنوعة. حيث يُضاف الزعفران المختار بعناية، والمعروف بفخامته، على هذا اللاتيه ذي اللون الذهبي، محاكياً الترف والوحدة المرادفين للأمة.

تكتمل تجربة هذا المشروب الرائع مع تشكيلة منسقة خصيصاً له من الكعك والحلويات العربية، تكريماً للإرث الخالد لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يعتبر مشروب لاتيه الزعفران بمثابة احتفال صادق بتراث الأمة، ويعدكم بتجربة تجمع ببراعة بين الثقافة والذوق.

مواعيد العمل من الساعة 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً، وندعو الضيوف لتذوق هذا المشروب المصنوع بنكهة التقاليد بسعر خاص قدره 52 درهماً إماراتياً. هذه فرصة رائعة للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في مكان يُكرم النسيج الثقافي الغني للبلاد من خلال النكهات والابتكارات الراقية.

*الحدث: مشروب خاص احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

*المكان: كافيه إمبرور لاونج، منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

*الزمان: بدءاً من 10:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً، من 1 ديسمبر 2023 إلى 3 ديسمبر 2023

*السعر: 52 درهماً إماراتياً

*الحجز: اتصل بـ 04 275 4444

*تواصل على: @tajpalmdubai

تجربة عشاء فريدة في بالم كيتشن احتفالاً بعيد الاتحاد الإماراتي

استمتع بأجمل الأجواء الاحتفالية باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مطعم بالم كيتشن، داخل منتجع وسبا تاج إكزوتيكا ذا بالم، دبي، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً يوم 2 ديسمبر 2023.

يسعدنا أن نرحب بضيوفنا للاستمتاع بقائمة طعام حصرية ذات طابع إمارتي، تضم مجموعة شهية من الأطباق التقليدية التي تمثل جوهر البلاد. حيث يتضمن العشاء تشكيلة مميزة من كنوز الطهي المحلية بسعر 215 درهماً إماراتياً للفرد الواحد. ندعوكم للانضمام إلى بالم كيتشن في أمسية مخصصة للاحتفال بدولة الإمارات، تتوالى خلالها النكهات المختارة بعناية تكريماً لثقافة البلد المتنوعة.

*الحدث: قائمة عشاء احتفالية باليوم الوطني الإماراتي في بالم كيتشن

*المكان: مطعم بالم كيتشن، منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

*الزمان: من 6:30 مساءً إلى 10:30 مساءً، يوم 2 ديسمبر 2023

*السعر: 215 درهماً إماراتياً للفرد الواحد

*الحجز: اتصل بـ 04 275 4444

*تواصل على: @tajpalmdubai

___________________________________________________________________________________

عرض خاص لمقيمي دولة الإمارات في منتجع ريكسوس بريميم جزيرة السعديات

استمتع بالإقامة الكاملة في ملاذ فاخر مُطل على شاطئ البحر خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة

يدعو منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، مقيمي دولة الإمارات إلى الانغماس في ملاذ فاخر على شاطئ البحر، حيث تنتظركم خدمات وتجارب حصرية. استفد من العرض المحدود الذي يقدم خصماً بنسبة 30% على جميع الغرف، مما يضمن تجربة شاملة في أجواء من الفخامة والترف.

يوجد داخل المنتجع كنز حقيقي من الأنشطة المخبأة. حيث سيأخذك في رحلة للاستمتاع بالنكهات والروائح عبر 6 مطاعم متنوعة، كل منها جوهرة طهي في حد ذاته. إذ يجذب مطعم أورينت، وهو ملاذ فاخر لتناول الطعام، حاسة التذوق الخاصة بك عبر الأطباق التركية الشهية المعاد تحضيرها بلمسة عصرية. بينما، يغري مطعم ميرميد رواده بتناول الطعام الرومانسي على شاطئ البحر، حيث يقدم المأكولات المتوسطية يصاحبها عروض ترفيهية يونانية.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء، تمثل سبا أنجانا واحة للاسترخاء. فهي تعدك برحلة علاجات متميزة، وقد حصلت على جائزة “أفضل نادي صحي في أبوظبي لعام 2023” خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية المرموقة. حيث تتلاقى المرافق الفاخرة والخدمة الاستثنائية والمكونات الطبيعية لتخلق تجربة ممتعة. لا يفوتكم الحمامات التركية التقليدية وغرفة الثلج الفريدة التي صُممت للمساعدة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتحسين الدورة الدموية وتهدئة العضلات.

يمكن للضيوف الصغار قضاء وقت رائع في نادي ريكسي للأطفال، الذي يتميز ببرنامج متخصص حافل بالأنشطة لإبقائهم نشيطين ومستمتعين طوال فترة إقامتهم.

الشروط والأحكام

• العرض صالح فقط للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

• يجب تقديم بطاقات الهوية الإماراتية عند تسجيل الوصول.

• يخضع العرض لتوافر الأماكن.

• لا يمكن دمج الخصومات مع العروض الترويجية الأخرى.

• العرض ساري في الفترة من 05 نوفمبر 2023 إلى 22 ديسمبر 2023

*الحدث: استمتع بالإقامة الكاملة في ملاذ فاخر على شاطئ البحر خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة

*المكان: فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

*الزمان: من 5 نوفمبر 2023 إلى 22 ديسمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *