ردتاغ تطلق عرضاً احتفالياً حصرياً بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

ردتاغ تطلق عرضاً احتفالياً حصرياً بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

العرض يتضمن طرح 4 قطع بسعر 93 ريال سعودي ويعكس حرص العلامة الدائم على المشاركة في أبرز المناسبات والتزامها بالتقاليد الوطنية والثقافة المجتمعية

المؤشر – الرياض

كشفت ردتاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط والشهيرة بتقديم أجود المنتجات بقيمة تنافسية، عن إطلاق عرض خاص يتضمن طرح أربع قطع بسعر 93 ريال سعودي من 13 ولغاية 30 سبتمبر الجاري، احتفالاً باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية. ويؤكد العرض المميز اهتمام العلامة الراسخ بتقديم مبادرات مدروسة تحتفي بأبرز الفعاليات والإنجازات الكبرى في المنطقة، لا سيما المناسبات الوطنية منها.

وتتميز ردتاغ، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، بتوفير تشكيلات مميزة من الأزياء والأحذية والمنتجات المنزلية التي تحظى بتفضيل العملاء على الصعيدين المحلي والإقليمي. كما تكشف عروض منتجاتها عن التزامها العميق بمبدأ القيمة التنافسية وتركيزها على جوهر الثقافة السعودية، والتي يتم التأكيد عليها من خلال مواصلة الشركة توسيع نطاق متاجرها الفعلية وحضورها الرقمي على امتداد المملكة. ويسري عرض اليوم الوطني ضمن جميع متاجر ردتاغ الفعلية والرقمية داخل السعودية، ويشكّل دليلاً إضافياً على تقدير العلامة للمملكة واهتمامها بعملائها. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، أكّد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ بأن الشعار الرسمي لليوم الوطني السعودي الـ 93، “نحلم ونحقق”، يتناغم بعمق مع رؤية العلامة التجارية، وأضاف قائلاً: “لطالما شكّلت المملكة العربية السعودية وقادتها عنواناً للإلهام، بفضل ما تقدمه الدولة من رؤىً استراتيجية لبناء الوطن والتزامها بتحقيق النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي، ونهجها الراسخ الذي يتمحور حول الشعب. ويأتي شعار نحلم ونحقق ليعزّز لدينا الشعور بالفخر، ويدفعنا للنمو ومواصلة العمل على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا”. 

واختارت ردتاغ مجموعةً من الملابس والإكسسوارات المشرقة باللون الأخضر، اللون الرسمي للعلم السعودي، في خطوة تهدف إلى إضفاء مزيد من الحماسة الوطنية على أجواء الاحتفالات، ومنح العملاء فرصة التألق بإطلالات يفخرون بها. فتشمل القطع تشكيلةً من الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم والمتألقة بقوام جلدي يحاكي نقش الأفعى بتدرجات الزيتوني والأخضر، إضافة إلى مجموعة من العقود المزودة بسلاسل متصلة، وقمصان ساتان مميزة بتصميم جريء تم تزويدها بأزرار على طول القطعة، وفساتين أنيقة بقصة ضيقة، مع قفطانات وفساتين طويلة مزينة بطبقات من الكشاكش. 

ولتعزيز الأجواء الاحتفالية، تعتزم ردتاغ إطلاق مسابقة شيّقة عبر الإنترنت، تتطلب من الراغبين في الانضمام إليها تلوين خريطة المملكة العربية السعودية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي للفوز بجوائز رائعة. كما تستضيف العلامة مجموعةً من مشاهير التواصل الاجتماعي في أبرز 40 متجر لديها داخل المملكة يوم 23 سبتمبر، حيث يتسنّى لمتابعيهم فرصة الحصول على حسومات بنسبة 20%. ويؤكّد شهباز شيخ أن هذه العروض المتعددة والفعاليات التي تقيمها العلامة عبر قنواتها الرسمية تندرج تحت شعار ردتاغ الذي يسعى دائماً إلى رسم البهجة على وجوه العملاء. 

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول خدمة العملاء. وهذا ما تؤكده العديد من مبادراتها وحملاتها المميزة، كالمبادرة التي أطلقتها العلامة مؤخراً بعنوان أسعار مخفّضة أكثر، وجاءت بهدف تخفيض أسعار الأزياء والمنتجات المنزلية بصورة ملحوظة، بما يدعم وصول ردتاغ وعروضها القيّمة إلى شريحة أوسع من العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. وتحرص ردتاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *