سيارات

جاك العيسى تطلق عروض الصيف في جميع أنحاء المملكة

تزامناً مع انطلاق موسم الصيف، وبهدف توفير تجربة مليئة بالمتعة والمرح لعملائها، أعلنت شركة شعاع الشرق للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات JAC في المملكة العربية السعودية عن إطلاق عروضها الرائعة على جميع طرازات سيارات جاك، توفر خلالها كافة الخيارات والتسهيلات في تملك إحدى طرازاتها.

حيث يتضمن عرض الصيف من جاك العيسى مجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا وخطط الدفع المرنة لعملاء الشراء النقدي، وعملاء شراء التمويل بالتعاون مع العديد من الجهات التمويلية، يتيح للعميل فرصة الحصول على أي من طرازات JAC، تشمل الطراز السيدان الرياضي عالِ الأداء J7، الكروس أوفر المدمج بشاحن توربيني JS4، الطراز الرياضي S3 متعدد الاستخدامات و طراز البيك أب T8 متوسط الحجم. حيث تتوفر العروض بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة الى حصول العميل على قسيمة شراء مجانية تصل قيمتها إلى 2,500 ريال سعودي. فيما يتمتع عملاء سيارات JAC دوماً بضمان المصنع الاستثنائي لمدة 6 سنوات أو 150,000 كلم، و 6 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

وتعكس حملة الصيف التزام علامة JAC برضى عملائها وعهدها بتقديم أفضل تجربة اقتناء وقيادة وخدمة، ولا يتوقف هذا الالتزام بمجرد خروج المالك الجديد بسيارته خارج معارض شعاع الشرق، بل يمتد طويلا لتكون الشركة سنداً في كل طريق ومع كل انطلاقة لتضمن أعلى مستويات الرضا وراحة البال لكل من أحسن الاختيار واعتمد سيارات جاك لتكون رفيقة دربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى