Bentley السعودية تعلن عن حصولها على مصادَقة الحياد الكربوني 

Bentley السعودية تعلن عن حصولها على مصادَقة الحياد الكربوني 

المؤشر –  الرياض

أكّدت Bentley  أن كل وكلائها في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند والمنتشرة في 17 موقعاً قد حصلت على مصادَقة الحياد الكربوني. هذه الشهادة المصادَق عليها من مؤسَّسة ’ كربون ترست‘(Carbon Trust) تأتي لتكمّل برنامج الاستدامة الذي تعتمده Bentley والرائد بقطاع السيارات، وذلك في مقرّات التصنيع المحايدة كربونياً الموجودة في كرو بإنكلترا حيث يجري صنع كل طرازات Bentley. 

يشكل المنهج الذي تتبعه Bentley في مجال الاستدامة قوّة دافعة وراء استراتيجية Beyond100 لدى الشركة. وكان قد تم الإعلان عن الخطّة سنة 2020 وهي تهدف للريادة في مجال التنقُّل المستدام، حيث تعيد ابتكار كل ناحية من قطاع الأعمال. ومن بين الأهداف الأساسية هي تحقيق جميع وكلاء Bentley حول العالم لمكانة الحياد الكربوني بحلول سنة 2025. 

وخلال العام 2022، عمل الـ 17 وكيلاً في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند عن قرب مع مؤسَّسة ’ كربون ترست‘ لتحقيق مكانة الحياد الكربوني PAS 2060. ويقوم الوكلاء حالياً بتطبيق الخطوات الأولى ضمن خططهم الخاصّة لتخفيض مستويات الكربون، وذلك كجزء من عملية إعادة المصادَقة لعام 2023. 

عبّر بيتر سميث، المدير العام لشركة Bentleyالسعودية  “هذا الإنجاز الرائع، المعترف به من قبل كربون ترست، يعزز التزام بنتلي بقيادة صناعة السيارات نحو مستقبل أكثر استدامة ، الذي تتماشى معه Bentley السعودية نحو مستقبل أكثر حيادية للكربون. نحن لا نُحدث ثورة في تجربة Bentley فحسب، بل نلبي  طلب عملائنا على التنقل المستدام “.

حول هذا الموضوع، قال ريتشارد ليوبولد، المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة: “تبقى الاستدامة محور تركيز أساسي بالنسبة لعملائنا الذين يشاركوننا التزامنا عبر استراتيجية Beyond100 لأن نصبح على حياد كربوني تام بحلول سنة 2030. وأنا فخور جداً كون Bentley قد أصبحت أول شركة سيارات في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند التي تحقّق هذا الإنجاز بالتعاون مع ’ كربون ترست‘.” 

وأضاف قائلاً: “فان أول نقطة تواصل لعملائنا مع Bentley هي وكلائنا، وبالتالي فإن توسعة نطاق الحياد الكربوني وتعزيز مستويات الاستدامة أكثر في مواقع الوكلاء يُعدّ جزءً أساسياً من رحلتنا وفق استراتيجية Beyond100. إلى جانب هذا، يشكّل الوصول الأخير لسيارة Flying Spur Hybrid نجاحاً كبيراً في المنطقة، إذ نوفر من خلالها تجربة Bentley الفريدة مجتمِعة مع الأداء الفاخر، بينما نضمي في الوقت ذاته على الدرب نحو اعتماد سُبُل التنقُّل الفاخر المستدام.” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *