دللوا أنفسكم بـ 5 وجهات في جزر المحيط الهندي

دللوا أنفسكم بـ 5 وجهات في جزر المحيط الهندي

هل تحلم بالحصول على عطلة مميزة تنعم فيها بالهدوء والاسترخاء مع الطبيعة البكر، وتستمتع بالغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية النابضة بالحياة إلى الأسماك الملونة؟

هذه الفرصة لك لتكتشف فنادق ومنتجعات جرز المحيط الهندي التي ستوفر لك كل ما تحتاجه لتستجم بين أحضان الطبيعة الخلابة، الشواطئ الفيروزية المميزة، والرمال الذهبية اللامعة، وتقضي أروع الأوقات.

للمغامرين

أصبحت زنجبار واحدة من الوجهات التي يرغب الكثيرون باكتشافها، فهي واحدة من الأماكن الساحرة في أفريقيا، فإذا كنت أحد المغامرين الذي يرغبون في رفع مستويات الأدرينالين، توجه إلى منتجع وسبا إميرالد زانجبار الذي يتربع على الشاطئ الشمالي الشرقي من الجزيرة في منطقة مويوني، بين الساحل والغابة الاستوائية الشاسعة، مباشرةً مقابل جزيرة منمبا. يفترش مساحة 10 هكتارات من المنحدرات التي تنساب لملاقاة البحر، ويتيح الوصول مباشرةً إلى المياه اللازوردية، وتحيط به شعاب مرجانية رائعة أدرِجت على قائمة أهم المحميات البحرية.

جرب الأنشطة البحرية الممتعة التي يوفرها المنتجع من الغوص برفقة الغوّاصين المتمرّسين بين أسماك بانر وأنثياس وباودر بلو، تزلج على الماء، وشاهد السلاحف الحضراء التي تبني أعشاشها في الرمال والدلافين قاروريّة الأنف والأسماك الاستوائية المفعمة بالألوان.

يُعتبر المنتجع الوجهة الوحيدة التابعة لمجموعة الفنادق الرائدة في العالم في زانجبار، ويضم 250 جناحاً ضمن 7 فئات مختلفة. وعلى غرار المنتجعات الأخرى التي تنضوي تحت راية مجموعة إميرالد كوليكشن، يقدّم المنتجع خدمة متكاملة وفاخرة لضيوفه الكرام فيتسنّى لهم أن يستمتعوا بتجربة من العمر أياً كانت فئة الأجنحة التي حجزوها.

لعشاق الطعام

لكل عشاق الطعام، تنتظركم خيارات طعام غير محدودة في جزيرة ريثي راه المقصود بها “الجزيرة الجميلة” باللغة المالدفية، والتي تضم منتجع ون آند أونلي ريثي راه الذي يقدم المأكولات المبتكرة والطازجة التي يتم إعدادها بشغف وذوق حقيقي.

يعد المنتجع موطن للفيلات الأكثر استثنائية وواسعة في المحيط الهندي، حيث يوجد بها 122 فيلا، بما في ذلك 90 فيلا ومساكن شاطئية و 32 فيلا مائية، في مكان هادئ على طول الخط الساحلي حيث تتدفق المياه الصافية بلطف. كل فيلا، سواء كانت على شاطئ خاص أبيض اللون أو معلقة فوق البحيرة الفيروزية، هي ملاذ خاص قائم بذاته.

يحتضن المنتجع مجموعة من المطاعم المتنوعة كمطعم Signature Tapasake المأكولات اليابانية الحديثة ومجموعة مختارة من كوكتيلات الساكي المتطورة في مساحة أنيقة فوق المياه، بينما تضم ​​منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق أربع محطات تيبانياكي في الهواء الطلق. مختبئًا في وعاء سحري مضاء بالشموع، يقوم Botanica مع Matthew Kenney بإعداد المأكولات النباتية الطبيعية من الحديقة إلى الشوكة، مع العديد من المكونات التي يتم الحصول عليها من Chef’s Garden المحيطة، بينما Fanditha، وهو مطعم رائع على شاطئ البحر وأفضل بقعة غروب الشمس في Island، يقدم قائمة انتقائية من المأكولات الشرق أوسطية الاستثنائية. في قلب الجزيرة، يقدم مجمع Reethi لتناول الطعام وجبات إفطار لذيذة تقدم مجموعة من المخابز الطازجة والفواكه الاستوائية وأطباق المأكولات الصحية الممتازة. في اللي، ريثي هو مزيج من المأكولات، مع المأكولات الفرنسية الرائعة والمستوحاة من آسيا في “إيرث”، واللحوم المشوية الرائعة في “فاير جريل” والمأكولات الإيطالية الأصيلة في “أكوا”. بعد العشاء، يمكن للضيوف أن يشقوا طريقهم إلى بار الكوكتيل النابض بالحياة، Rah Bar، للموسيقى الحية والمارتيني البارد والكوكتيلات الغريبة. خلال النهار، يمكن للضيوف تذوق مجموعة طازجة من السلطات والمأكولات البحرية والمشويات في مكان تناول الطعام على الأقدام في الرمال The Beach Club أو Rabarbaro، والذي يقدم طعمًا حقيقيًا لإيطاليا في جزر المالديف مع إطلالات على One & Only Reethi Rah lap الشهير حمام سباحة. يوفر مكان One & Only Reethi Rah الجميل أيضًا قماشًا مثاليًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام الخاصة، من الشاطئ الرملي في وسط المحيط الهندي إلى الشواطئ المنعزلة تحت النجوم.

لشهر العسل

دلل نفسك بشهر عسل تملؤه الرومانسية في منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي، الذي يستكنّ على جزيرة فاروفوشي الهادئة في المالديف التي تمتد على 7 هكتارات وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية. 

يوفر المنتجع 80 فيلا معاصرة ومستقلة، و5 مطاعم تقدم باقة متنوّعة من الأطباق العالمية مع إمكانية توفير عشاء رومانسي على ضوء الشموع وضفاف البحر. وللاسترخاء والرفاهية، يمكنك أن تختبر علاجات عالمية المستوى من وحي الثقافات التايلاندية والباليّة في سبا إميرالد الذي سيأخذك فيه معالجو السبا الموهوبون في رحلة إلى عالم من السلام الداخلي والخارجي لتحقيق انسجام تام بين العقل والجسم والروح.

ولتجربة أكثر رومانسية، يمكنكم الانتقال بالقارب إلى منتجع وسبا إميرالد مالديف الذي يبعد عن منتجع فارفوشي 20 دقيقة بالقارب، لتستمتعوا بأجواء تملؤها الخصوصية عند اقامتكم في أي من الفلل الشاطئية أو الفلل ذات الحمام السباحة.

للأصدقاء

ينتظركم منتجع ون آند أونلي لي سان جيران في جمهورية “موريشيوس” لتكتشفوا جمال طبيعتها الاستوائية الساحرة. فهذه الوجهة تناسب الأصدقاء الراغبين بتجارب فريدة من نوعها حيث ستتمكنوا من استكشاف جانب من موريشيوس لم تعلموا بوجوده من خلال الرحلات الاستكشافية والتجارب العملية، رحلات الطهي النابضة بالحياة، تجارب الصيد المثيرة في أعماق البحار، بالإضافة إلى المحميات الطبيعية المميزة.

ستختبرون عالم جديد من المتعة مع مجموعة من قوائم الطعام الاستثنائية التي تم تطويرها من قبل فريق من الطهاة الخبراء، والمطاعم الخلابة في الهواء الطلق بهدف الارتقاء بتجربة تناول طعام مميزة من فئة الخمس نجوم. اختاروا مطعم تاباساكي المقام فوق المياه لتتناولو الأطباق الأسيوية المقدمة على طريقة التاباس والمحضرة على يد طهاة ماهرين يتمتعون بأسلوب طهي فاخر يعتمد على الأساليب التقليدية لصناعة الأطباق اليابانية اللذيذة. أما إذا كنتم ترغبون بتذوق المأكولات الأصلية من موريشيوس، فستجدون قائمة متنوعة من المأكولات الفرنسية والكريولية لتستمتعوا بتناول فطور هادئ أو عشاء راق تحت السماء المتلألئة بالنجوم في لا تراس. يمكنكم أيضاً تناول الأنغوس الأسترالي ولحم عجل واغيو العضويين بالإضافة إلى ثمار البحر الموسمية والطازجة في مطعم برايم الذي يتميز بمكوناته الممتازة لتجربة تناول طعام لا مثيل لها. أما مطعم لا بوينت فهو يوفر ألذ الأسماك المحلية الطازجة مع إطلالة بانورامية على البحر. وللوجبات الخفيفة، يقدم مقهى لارتيزان قهوة متخصصة ومعجنات وسلطات طازجة مع مجموعة من مشروبات السموذي لتنعموا بلحظات من السكون وتجددوا نشاطكم.

اجعلوا من هذه الرحلة فرصة لتدليل أنفسكم في سبا ون آند أونلي الذي يختبأ وسط غابة من أشجار النخيل وجوز الهند ليأخذكم في عالم يسوده الهدوء والسكينة منذ لحظة وصولهم. يوفر السبا مجموعة من العلاجات بالشراكة مع علامة ESPA التجارية الحائزة على جوائز التي صممت خصيصاً لتمنحكم الراحة اللازمة والاسترخاء التام من الرأس إلى أخمص القدمين. كما يقدم أيضاً بالشراكة مع Biologique Recherche، الأولى من نوعها في موريشيوس، علاجات مخصصة للوجه تساعد على نضارة الوجه وتنعيمه والمحافظة على شبابه مع الطبيب الشهير باستيان غونزاليس، الحائز على العديد من الجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *