بطاقة SanDisk® micro SD الجديدة سعة 1 تيرابايت لجهاز Nintendo SwitchTM تزود اللاعبين بمساحة تخزين أكبر

بطاقة SanDisk® micro SD الجديدة سعة 1 تيرابايت لجهاز Nintendo SwitchTM تزود اللاعبين بمساحة تخزين أكبر

المؤشر –  الرياض

وسّعت ويسترن ديجيتال محفظتها لبطاقات SanDisk® microSDTM المرخصة من Nintendo عبر إصدار البطاقة ذات السعة الأكبر حتى الآن، وهي بطاقة SanDisk microSD بسعة 1 تيرابايت لأنظمة Nintendo Switch. وتوفر هذه البطاقة الجديدة التي تم تصميمها بالشراكة مع Nintendo® أعلى سعة ضمن مجموعة بطاقات SanDisk microSD المرخصة رسمياً لتمنح لاعبي Nintendo Switch مساحة أكبر تمكنهم من الاستمتاع بألعابهم المفضلة أثناء التنقل.

تحمل بطاقة 1 تيرابايت الجديدة* شعار Hylian Crest، المستوحى من لعبة  The Legend of Zelda، وقد تم اختبارها واعتمادها للاستخدام مع جميع أنظمة Nintendo Switch. وبفضل السعة الجديدة التي تُضاعف تقريباً مقدار التخزين السابق في مجموعة بطاقات SanDisk microSD المرخصة من Nintendo، سيتمكن اللاعبون من توسيع مكتبة الألعاب الرقمية لديهم وتخزين ألعابهم المفضلة في مكان واحد. وسيتمكن عشاق لعبة The Legend of Zelda على وجه الخصوص من الحصول على المساحة التي يحتاجون إليها لخوض مغامرات الفصل الجديد والمشوق من سلسلة The Legend of Zelda™: Tears of the Kingdom.

قالت سوزان بارك، نائب رئيس قسم الشراكات الاستراتيجية العالمية لدى ويسترن ديجيتال: “تواصل سلسلة The Legend of Zelda بصفتها لعبة محبوبة لأكثر من 30 عاماً جذب اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ونتطلع لتقديم بطاقة التخزين الأحدث لدينا إلى مجتمع اللاعبين من خلال شراكتنا القوية مع Nintendo، ونفخر بمواصلة تقديم المنتجات التي تساعد اللاعبين على تحقيق أقصى استفادة من تجربة Nintendo Switch”.

يتم بيع بطاقة SanDisk microSD بسعة 1 تيرابايت* لجهاز Nintendo Switch  وستكون متاحة للشراء في متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية ابتداء من شهر يونيو.

وبالنسبة لعشاق Nintendo Switch الذين يبحثون عن خيار بسعة أصغر للتخزين، ستنضم بطاقة SanDisk microSD الجديدة بسعة 64 جيجابايت* المستوحاة من Yoshi إلى مجموعة Nintendo المرخصة أيضاً. وستكون متاحة للشراء لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية ابتداء من شهر يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *