تستضيف Binance (بينانس) احتفالات عالمية تكريماً ليوم بيتزا البيتكوين

تستضيف Binance (بينانس) احتفالات عالمية تكريماً ليوم بيتزا البيتكوين

المؤشر – الرياض

تحتفل Binance (بينانس)، أكبر منصة تداول للأصول المشفرة  في العالم، بالذكرى الثالثة عشرة ليوم بيتزا البيتكوين، وهو اليوم التاريخي في عام 2010 الذي تم فيه شراء 2 بيتزا مقابل 10,000 BTC.

للاحتفال بهذا اليوم العظيم في مجال الأصول المشفرة والثورة التي يمثلها للقطاع، ستقدم Binance (بينانس) في البحرين 500 بيتزا مجانية يوم 23 مايو في جميع أنحاء المنامة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك 10 تذاكر ذهبية عشوائية في عِلب البيتزا للأشخاص ليفوزوا بحقيبة هدايا ترويجية من Binance (بينانس). يُعد الاحتفال في البحرين واحدًا من العديد من الاحتفالات العالمية التي تقام بما في ذلك في مسقط رأس البيتزا، في نابولي في إيطاليا، بالإضافة إلى فعاليات أخرى في مطاعم بيتزا محلية وعربات بيتزا في عشرة بلدان، وهي البرازيل والهند وباكستان وفيتنام وسريلانكا وكمبوديا وأوروجواي والمكسيك والأرجنتين ونيوزيلندا. 

أعضاء المجتمع مدعوون أيضًا للاحتفال بيوم البيتزا على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق Binance. وسيتمتع المشاركون الذين يشاركون البيتزا الخاصة بهم تحت عنوان Binance باستخدام #BinancePizza أو يكملون المهام لجمع كل نكهات البيتزا على تطبيق Binance بفرصة الفوز بأصول مشفرة تُعادل شراء كمية من البيتزا لمدة عام. ستستمر الاحتفالات عبر الإنترنت حيث تستضيف Binance (بينانس) لقاءً افتراضيًا مباشرًا بحضور CZ في 22 مايو، الساعة 12:00 مساءً UTC، يتضمن مناقشات حول معنى يوم بيتزا البيتكوين مع منشئي موجز Binance البارزين.

قالت يي هي، الشريك المؤسس لـ Binance (بينانس) ومدير التسويق، “إن يوم بيتزا البيتكوين يُمثل شهادة على قوة المجتمع والقبول المتزايد على BTC كجزء من حياتنا اليومية”. “ونحن في Binance (بينانس) نؤمن بأهمية التبني الجماعي، وملتزمون بإنشاء المزيد والمزيد من حالات استخدام الأصول  المشفرة في المواقف اليومية. ومع إدراك المزيد من الأشخاص لقيمة وإمكانات سلاسل البلوكشين والأصول  المشفرة ينمو مجتمعنا بشكل أقوى، ونستمر في بناء قطاعنا.”

ستُقدم لقاءات يوم البيتزا العالمية أنشطة ممتعة مع فرصة الفوز بمكافآت وهدايا، وبالطبع بيتزا مجانية. تختلف الفعاليات حسب المدينة، على سبيل المثال في نابولي، سيتمكن أول 500 مستخدم يسجلون في الفعالية من الحصول على بيتزا ومشروبات مجانية “بأسلوب Binance” والمشاركة في مسابقة صنع البيتزا لربح جوائز من Binance (بينانس). للمزيد من المعلومات حول الأحداث القريبة منك، تفضل بزيارة مدونتنا.

يُعد يوم بيتزا البيتكوين معلمًا محوريًا لقطاع العملات الرقمية، مما يدل على نموه الهائل الملحوظ ويمهد الطريق لاعتماد الأصول  المشفرة على نطاق واسع على مدار الـ 13 عامًا الماضية. وكما هو الحال دائمًا، تواصل Binance (بينانس) التحرك نحو هدفها المتمثل في زيادة حرية الأموال، وتؤمن أن الاعتماد المتزايد للأصول المشفرة سيخلق المزيد من الفرص للحرية المالية. لذلك، مرة أخرى هذا العام، تفخر Binance (بينانس) بالاحتفال بهذا اليوم التاريخي مع مجتمعنا الجدير والممكّن.

نبذة عن Binance (بينانس)

Binance (بينانس) هي منظومة البلوكشين ومزود البنية التحتية للأصول المشفرة الرائدة عالميًا، وتُقدم باقة منتجات مالية تتضمن أكبر منصة لتداول الأصول المشفرة  من حيث حجم التداول. وتحظى منصة Binance (بينانس) بثقة الملايين في جميع أنحاء العالم، وهي مخصصة لزيادة حرية الأموال للمستخدمين، وتتميز بحافظة استثمارية لا مثيل لها من منتجات وعروض الأصول المشفرة، وتشمل: التداول والتمويل والتعليم والبيانات والأبحاث والأعمال الخيرية والاستثمار واحتضان المشروعات واللامركزية وحلول البنية التحتية، وغيرها الكثير. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.binance.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *