فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تعيّن مارك ريسينجر مديراً عاما

فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تعيّن مارك ريسينجر مديراً عاما

المؤشر – دبي

أعلن منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض الذي سيتم افتتاحه قريباً عن تعيين مارك ريسينجر مديراً عاماً للمنتجع.
وسيتولى مارك مهام الاشراف على تجديد وإعادة إطلاق فندق إنتركونتيننتال درة الرياض وقيادة الفريق لتحقيق التميز التشغيلي وتوفير تجارب مبتكرة لجميع الضيوف.
يمتلك مارك أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الضيافة عمل خلالها في مناصب قيادية عليا لدى علامات ضيافة عالمية ومنتجعات فاخرة في العديد من السلاسل الفندقية الدولية في أماكن مختلفة من العالم.
وتعليقا على تعيينه، قال مارك ريسينجر: “يشرفني الانضمام إلى منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض الذي سيكون أول منتجع وسبا فاخر في مدينة الرياض”. وأضاف: “المنتجع مهيأ تماما لتقديم تجارب حصرية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ونتطلع إلى توفير ملاذ فريد من نوعه يُعيد تعريف تجارب العلامات التجارية الفاخرة ويشكّل وجهة بارزة للزوار بغرض الترفيه والعمل من جميع أنحاء العالم”.
يقع المنتجع عند البوابة الشمالية لمدينة الرياض، ويغطي مساحة 154000 متر مربع من الواحات الخضراء الخلابة مع وجود بحيرة وشلالات فريدة تدعو الضيوف للاسترخاء والتخفيف عن ضغوط الحياة. يوفر المنتجع 162 غرفة وجناحًا، وفيلات خاصة فخمة لكل منها مسبح خارجي خاص، بالإضافة إلى ستة مطاعم ذات خيارات متنوعة ترضي كل الأذواق وتوفر تجارب أصيلة بنكهات تقليدية وعالمية.
ويقدم منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض امتيازات حصرية للضيوف من نادي انتركونتيننتال، وإمكانية دخولهم إلى اللاونج. ويضم منتجعا صحيا راقيا يعود للعلامة التجارية التايلاندية الرائدة “هارن سبا”، التي يتم إحضارها لأول مرة إلى الشرق الأوسط لتقديم تجربة غير مسبوقة ورفاهية أصيلة وتوفير علاجات صحية شاملة. ويتميز المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح الداخلية والخارجية، وملعبي بادل، وقاعة الدرة الكبرى، وثماني غرف اجتماعات، ومساحات خضراء خلابة في الهواء الطلق، وهي مثالية لإقامة الحفلات الخاصة والاجتماعات الرسمية والمعارض.
يعمل منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض تحت إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال IHG التي تضم العديد من الفنادق المتميزة في الجزر الساحرة او مراكز المدن، وتقدم تجارب سفر جذابة ولحظات لا تُنسى لجميع الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *