3 من أفضل الفنادق الرومانسية الفاخرة حول العالم

3 من أفضل الفنادق الرومانسية الفاخرة حول العالم

  1. هوتيل دي لا فيل، فنادق روكو فورتي

يقع فندق هوتيل دي لا فيل داخل قصرٍ راقٍ يعود إلى القرن الثامن عشر ويكشف عن إطلالات بانورامية خاطفة للأنفاس على المدينة الخالدة، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً للاحتفاء بدوام السعادة مع الأحبّاء. بالتعاون مع علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، باسكوال بروني، أعدّ فندق هوتيل دي لا فيل باقةً رومانسيةً متميّزةً ليتنعّم الضيوف بلحظات تبقى محفورةً في ذاكرتهم مدى العمر.

فور وصولهم، سينغمس الضيوف في أجواء ترحيبية استثنائية، حيث تنتظرهم زينة مبهرة داخل الجناح، بما فيها أزهار، وتشكيلة من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً، وشموع معطّرة من علامة كامبو مارزيو. يستطيع الأزواج تمضية يوم لا يُنسى، بدءاً من ركوب الخيل على طول مسار أبيا أنتيكا المرصوف بالحصى فيما يلتقط المصوّر الشخصي للفندق أروع اللحظات لهما، وصولاً إلى أمسية شاعرية مع عشاء لشخصَين وسط أجواء ملؤها الخصوصية بين ربوع أحد أجنحة الفندق المزوّدة بترّاس والتي توفّر إطلالات خلّابة على المدينة الخالدة.

وفي اليوم التالي، يستطيع الأزواج تمضية صباح باعث على الاسترخاء مع فطور في السرير، يليه يوم كامل من الترفيه حيث يتلقى الأزواج علاجات العافية في سبا آيرين فورتي التابع للفندق.

بوسع الأزواج الذين ينشدون تجربةً تدوم ذكراها أبداً الذهاب في رحلة إلى متجر باسكوال بروني الكائن في قلب روما للحفر على قطعة جديدة من المجوهرات، حتى تغدو رمزاً للمحبّة الدائمة بينهما.

يشمل العرض:

  • عشاءً رومانسياً لشخصَين وسط أجواء من الخصوصية التامة بين رحاب أحد أجنحة الفندق المزوّدة بترّاس مع إطلالات على المدينة الخالدة
  • زينة في الجناح مع شموع من علامة باسكوال بروني، وسوشي بنمط الأزهار مع ورود حمراء، وتشكيلة من الشوكولاتة المصمّمة بحسب الطلب وزينة لمائدة العشاء في الجناح
  • علاجاً للأزواج في سبا آيرين فورتي
  • فطوراً يومياً في الجناح
  • وسائل راحة مميزةً، مشروباتٍ فوّارةً وفواكه على حساب الفندق مع إعدادات رومانسية للسرير
  • تجارب للأزواج:
    ركوب الخيل على طول أبيات أنتيكا برفقة مرشد خاص ومع جلسة تصوير
     – مشغل أزهار وتجربة تسوّق خاصة حصرية في متجر باسكوال بروني
  • مزايا حصرية على تسوّق المجوهرات والحفر عليها في متجر باسكوال بروني

تبدأ الأسعار من 4560 يورو للّيلة الواحدة في الجناح البانورامي مع ترّاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *