خلال ست ساعات.. الإعلان عن بيع جميع الشقق السكنية الفاخرة للمرحلة الثانية ضمن مُجمع ريم هلز أحد مشاريع كيو للعقارات

خلال ست ساعات.. الإعلان عن بيع جميع الشقق السكنية الفاخرة للمرحلة الثانية ضمن مُجمع ريم هلز أحد مشاريع كيو للعقارات

المؤشر – أبوظبي

 أطلقت شركة كيو للعقارات مؤخراً، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الدولة، والتابعة لمجموعة كيو القابضة، المرحلةَ الثانيةَ من شققها الفاخرة الجديدة ضمن مُجمع ريم هلز، والتي تم الإعلان عم بيعها بالكامل خلال ست ساعات فقط من طرحها للبيع.

وقد عرضت المرحلة الثانية من شقق هذا المُجمع المسور الأول من نوعه في جزيرة الريم، والذي يقع في قلب مدينة أبوظبي، مبنيين جديدين يضمان 300 وحدة سكنية تتميز بالرحابة، وتضم شققاً من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، ومنازل تاون هاوس من ثلاث غرف نوم.

وقد تميز طرح هذه الشقق بميزتين تنافسيتين رئيسيتين، أولهما إعفاء المشترين من رسوم الخدمات لمدة عامين كاملين، وثانيهما ما تتميز به هذه الشقق السكنية الجديدة من رحابة، حيث تُعد أكبر شقق من فئتها في سوق أبوظبي العقاري، وفي منطقة مميزة ومرغوبة، مع المحافظة على سعر تنافسي لتلك الشقق الفخمة. وتُضاف إلى هذه الميزات الحدائق متعددة المستويات، التي تربط بين كل بنايتين بطريقة سلسة تضفي روح الترابط المجتمعي بين تلك البنايات، وقربها من الطبيعة.

وفي تعليقه على سرعة نفاد وبيع هذه الشقق، قال بن هَدسون، الرئيس التنفيذي لكيو للعقارات: “إن الاستجابة الرائعة التي قوبلت بها المرحلة الأولى، جعلتنا متفائلين كثيراً بالمرحلة الثانية، وبرهن هذا المشروع مرة أخرى عن جاذبيته. ونشعر ببالغ السرور بأن النهج الذي اتبعناه في تصميم الوحدات السكنية في هذا المشروع قد ثبتت صحته، وأظن أن في ذلك دلالة على الاتجاه الذي سيسير فيه سوق العقارات الفخمة، بتركيزه على تطوير مجتمعات حقيقية توفر عناصر الصحة العامة والمساحة، وتوفر أيضاً فرصة الوصول القريب والسهل إلى الحياة الزاخرة للمدينة وخدماتها”.

ويأتي بيع شقق المرحلة الثانية من مشروع ريم هلز تجسيداً لرؤية شركة كيو للعقارات في توفير أعلى مستوى من الحياة للساكنين وتلبية متطلبات المجتمع الحالية والمستقبلية على حد سواء.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *