موضة وأزياء

ساعة HUAWEI WATCH Ultimate – النموذج النهائي من الساعات الذكية الفاخرة وسماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5 تتوفران الآن في السعودية

 أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن توفر أحدث ساعتها الذكية المتميزة والراقية، HUAWEI WATCH Ultimate، وسماعاتها الرائدة HUAWEI FreeBuds 5، وهي سماعات أذن ستيريو لاسلكي حقيقي مفتوحة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 649 ر.س. تجسد الساعة الذكية الجديدة كليًا – HUAWEI WATCH Ultimate – قمة التكنولوجيا وابتكار التصميم لأجهزة هواوي القابلة للارتداء. تم تصميم الساعة الذكية بشكل رائع وببراعة، وهي مليئة بأحدث الميزات ومصممة للمستخدمين الجريئين الذين يسعون إلى رسم مساراتهم الخاصة نحو التميز. وفي الوقت نفسه، من ناحية أخرى، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بمنحنيات سلسة ، ومحرك مغناطيسي فائق مع صوت جهير قوي، وخاصية الشحن فائقة السرعة – SuperCharge ، وتقنية ANC (إلغاء الضوضاء النشطة)، وإلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، وارتداء مريح لفترات طويلة بالإضافة إلى اتصال جهاز مزدوج.

HUAWEI WATCH Ultimate ساعة ذكية ثورية رائعة للاستخدام في الهواء الطلق. وهي متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية باللونين: الأسود Expedition Black والأزرق Voyage Blue بسعر يبدأ من 2799 ريال سعودي. بينما تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بلونين نابضين بالحياة: Ceramic White و Silver Frost وتتوفر على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة في المملكة العربية السعودية بسعر 649 ريال سعودي.

ساعة HUAWEI WATCH Ultimate

تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH Ultimate بهيكل معدني سائل أساسه الزركونيوم، وهي مادة تشبه التيتانيوم أو الفولاذ، وتتميز بالقوة العالية والصلابة العالية وقوة التآكل ومقاومة التآكل، ومن المعروف أنها أصعب سبيكة خفيفة في الوقت الحالي متاح. بغطاء زجاجي مصنوع من زجاج الياقوت عالي القوة، وهو أيضًا مصفح بالكامل ومقاوم للتآكل. ساعة HUAWEI WATCH Ultimate المصنوعة من السيراميك بتقنية النانو مصنوعة من السيراميك النانوي الجريزوفولفين، باستخدام أكثر من 24 تقنية معالجة، وآلات دقيقة باستخدام الحاسب الآلي، ونقش دقيق لهيكلها الداخلي الدقيق.

تحقق ساعة HUAWEI WATCH Ultimate مقاومة للماء وتدعم عمق 100 متر وتأتي بقدرات صوتية، وهو أمر غير مسبوق في الساعات الذكية السائدة. تخضع الساعة الذكية أيضًا لاختبارات معيار مقاومة الماء ISO 22810 واختبارات قياسية لمعدات الغوص EN13319.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH Ultimate بشحن لاسلكي سريع متطور أسرع بنسبة 29٪ مقارنة بالأجيال السابقة. 10 دقائق من الشحن يمكن أن ينتج عن شحن إجمالي بنسبة 25٪ و 60 دقيقة ستؤدي إلى شحن الساعة بالكامل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بعمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين والذي يتضمن ارتداء الساعة لمدة 24 ساعة كاملة كل يوم مع إحصائيات مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم طوال الليل وبمعدل 90 دقيقة من التمارين اليومية وأكثر.

توفر ساعة HUAWEI WATCH Ultimate توافقًا واسعًا عبر أنظمة التشغيل المختلفة. الساعة الذكية متوافقة مع أجهزة iOS و Android. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التحقق من بياناتهم وقراءاتهم وتتبعها من خلال الوصول إلى تطبيق HUAWEI Health. وتدعم الساعة أيضا تخطيط كهربية القلب (ECG).

سماعات HUAWEI FreeBuds 5

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بمحرك ديناميكي مغناطيسي فائق، ومزود بتقنية توربو الجهير لضمان أن النغمات المنخفضة تهديك، والتي تنتج نغمات جهير منخفضة تصل إلى 16 هرتز . استجابة التردد 50٪ . يعمل المعادل التكيفي الثلاثي على تحسين جودة الصوت في الوقت الفعلي على تحسين جودة الصوت في الوقت الفعلي  على طول الطريق من 100 هرتز إلى 2000 هرتز، لإزالة التناقضات الناتجة عن شكل قناة الأذن، وحالة الارتداء، ومستوى الصوت، وتوفير جودة صوت ممتازة باستمرار.

تدعم سماعات FreeBuds 5 ترميز L2HC و ™  LDAC وقد تم اعتمادها من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. يصل معدل نقل الصوت على سماعات الأذن إلى 990 كيلوبت  في الثانية بسرعة فائقة، ويتم دعم الصوت عالي الدقة 96 كيلوهرتز / 24 بت، للحصول على صوت نقي عالي الدقة . تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الشحن السريع 5C وتعتمد حل شحن مباشر جديد تمامًا. مع كفاءة شحن أعلى، يمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال 20 دقيقة. كما يمكن لشحن لمدة 5 دقائق أن يدعم ما يصل إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، مع علبة الشحن التي تدعم أيضًا الشحن اللاسلكي، سيحصل المستخدمون على إجمالي 30 ساعة من وقت التشغيل.

بناءً على سنوات من الاستثمار في البحث والتطوير والخبرة الفنية، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بقدرة جديدة تمامًا على إلغاء الضوضاء ومُبنية على الجيلين السابقين من سماعات الأذن. تمت ترقية سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بشكل شامل من حيث نظام التقاط الصوت، وخوارزمية إلغاء الضوضاء، وتكييف قناة الأذن، والتكيف مع البيئة، فضلاً عن الأداء الصوتي الشامل، ودفع تقنية إلغاء الضوضاء الذكية إلى آفاق جديدة، وتقديم المستخدمين تجربة استماع ممتعة ومريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى