أخبار عامة

تعيين سالي مناسا وباولو كارلوماجنو وادي غانم شركاء في آرثر دي ليتل الشرق الأوسط

المؤشر – الرياض

أعلنت آرثر دي ليتل (ADL)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية على مستوى العالم، اليوم، عن ترقية ثلاثة من استشارييها في فريقها القيادي بمنطقة الشرق الأوسط إلى منصب شريك. وشملت الترقيات الجديدة كل من سالي ميناسا وباولو كارلوماجنو وادي غانم الذين سيضيفون خبرات واسعة إلى أدوارهم ومناصبهم الوظيفية الجديدة لدفع النمو والابتكار لعملاء آرثر دي ليتل في المنطقة. وتأتي هذه الترقيات في إطار التزام الشركة بتعزيز النمو الوظيفي لمواهبها باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية لقيم آرثر دي ليتل وثقافتها المؤسسية، بما يدعم خطط نموها ونجاحها على المدى البعيد.

وفي حديثه عن الترقيات الجديدة، قال توماس كوروفيلا، الشريك الإداري في آرثر دي ليتل الشرق الأوسط: “نواصل في آرثر دي ليتل التزامنا بدعم المسارات المهنية لموظفينا وفريقنا القيادي. وتعكس الترقيات الجديدة حرصنا المستمر على توسيع قدراتنا وإضافة المزيد من كبار الشركاء الذين يتمتعون بمعرفة وخبرات واسعة ومتعمقة عبر قطاعات الأعمال لتقديم قيمة أكبر لعملائنا. ونحن على يقين بأن الخبرات والمهارات التي يتمتع بها الشركاء الجدد ورؤاهم المتعمقة إلى جانب التزامهم المستمر تجاه عملائنا ستساهم في تعزيز مكانة آرثر دي ليتل ونموها في جميع أنحاء المنطقة “.

وتمت ترقية سالي ، التي انضمت إلى آرثر دي ليتل في عام 2010 كعضو رئيسي في الفريق القيادي للشركة في منطقة الشرق الأوسط، إلى منصب شريك في وحدة الأعمال الخاصة بشؤون القطاع العام والممارسات الاستراتيجية والتنظيمية في آرثر دي ليتل. وسينصب التركيز الأساسي لسالي على مواضيع التحول والتخصيص والشراكات بين القطاع العام والخاص في الشركة. وتتمتع سالي بخبرات واسعة عبر العديد من القطاعات والممارسات من خلال تعاملها مع العديد من الشركاء، كما ساهمت بدور حيوي في دعم نمو مكاتب آرثر دي ليتل في منطقة الشرق الأوسط وتحسين أداء الأعمال  والتوظيف .

وتمت ترقية باولو ، الذي انضم مجدداً إلى الشركة في عام 2020 بعد خوضه العديد من التجارب في مجال الشؤون المؤسسية وريادة الأعمال، إلى منصب شريك في وحدة الأعمال الخاصة بالسفر والنقل. وكان كارلوماجنو قد أسس وحدة الأعمال الخاصة بأنشطة الموانئ والأعمال البحرية الإقليمية في آرثر دي ليتل، ما أدى إلى توسيع قاعدة عملاء الشركة، ودعم تطوير الممارسات المتعلقة بقطاع السيارات في الشرق الأوسط. كما لعب كارلوماجنو دوراً محورياً في إنشاء شراكات ناجحة في أسواق أخرى وهو مساهم رئيسي في الممارسات العالمية للشركة؛ وسيشرف أيضاً على قياة أنشطة وممارسات الموانئ والأعمال البحرية في الشرق الأوسط.

وتمت ترقية ادي ، الذي يعمل مع الشركة منذ عام 2010، إلى منصب شريك في وحدة الأعمال الخاصة بالطاقة والمرافق في آرثر دي ليتل. ولعب ادي دوراً أساسياً في دفع نمو الشركة في منطقة الشرق الأوسط وينصب تركيزه على مجالات مثل الطاقة الجديدة والابتكار والاستدامة، حيث شارك في قيادة مركز كفاءة الطاقة في مجال الهيدروجين التابع للشركة. ويُعد ادي مساهماً رئيساً في رأس المال الفكري في شركة آرثر دي ليتل من خلال تقديمه العديد من الرؤى ووجهات النظر حول الموضوعات الناشئة مثل الحياد الكربوني واقتصاد الهيدروجين والتنبؤات التكنولوجية، كما أنه يلعب دوراً رئيساً في دعم أنشطة الموظفين والثقافة المؤسسية في الشركة.

وتعكس الترقيات الجديدة التزام آرثر دي ليتل بالاستثمار في المواهب وتوسيع قدراتها للارتقاء بجودة الخدمات الاستشارية التي تقدمها لعملائها في المنطقة. ويجمع الشركاء الجدد بين الخبرة والمعرفة مع فهم عميق لمتطلبات العملاء وتفانٍ مستمر في تقديم أفضل الخدمات الاستشارية للعملاء الذين يعملون معهم. وسيتمحور اهتمام القادة الذين تمت ترقيتهم حديثاً حول دفع الابتكار وتقديم قيمة أكبر وأعمق لعملاء آرثر دي ليتل، إلى جانب مواصلة لعب دور أساسي في تحقيق الأهداف طويلة الأجل للشركة والحفاظ على مكانتها كشركة استشارية رائدة على مستوى العالم مع الحفاظ على القيم الأساسية للشركة والتزامها المستمر بتعزيز التميز. وتتوقع آرثر دي ليتل أن يصل عدد الشركاء في فريقها في منطقة الشرق الأوسط إلى 30 شريكً بحلول نهاية العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى