التنمية الغذائية تطلق منتج الدواجن الصحي الغني بـأوميغا 3

التنمية الغذائية تطلق منتج الدواجن الصحي الغني بـأوميغا 3

الأول من نوعه في السعودية ودول الخليج

المؤشر – متابعات

قامت شركة التنمية الغذائية السعودية بإطلاق منتجها الجديد والمبتكر الدجاج الغني بأوميغا 3، ويعد هذا المنتج الجديد هو الأول من نوعه الذي يتم تقديمه ضمن فئة الدواجن الطازجة في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

ومن خلال التغذية النباتية المدعمة بأحماض أوميغا 3 الدهنية، تم إطلاق المنتج الجديد تحت العلامة التجارية الفرعية التنمية لايف، كعلامة تجارية صحية وعالية الجودة.  ويوفر خط الانتاج الجديد منتجات صحية فريدة من نوعها وعالية الجودة. ويتميز المنتج الحلال الجديد بفوائد صحية وخيارات غذائية متنوعة للمستهلكين بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية: DHA و EPA. وهو أمر حيوي لدعم وظائف القلب والدماغ والبصر، مما يحسن من جودة الحياة الصحية للمستهلكين، ومما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والأسر التي تبحث عن خيارات البروتين الحلال والصحية.

سيلبي هذا المنتج الحاجة المتزايدة على الأطعمة الصحية الغنية بأوميغا 3، والتي أصبحت جزءًا أساسيًا من الأنظمة الغذائية اليومية للعديد من المستهلكين نظرًا لقدرته على تصحيح أوجه القصور وبناء المناعة وتقويتها ضد العدوى والأمراض. وسيمثل المنتج الجديد الغني بأوميغا 3 الخيار المثالي للعائلات التي ترغب في تحسين صحتها والعيش حياة أكثر سعادة لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المزايا الصحية والحيوية.

وصرح عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التنمية الغذائية أحمد عسيلان: “تتطلع شركة التنمية الغذائية بأن تكون دائماً في مقدمة الشركات الريادية في تطوير صناعة الغذاء في المنطقة وتقديم المنتجات الغذائية الصحية”. كما أضاف:” هدفنا هو تزويد عملائنا بمنتجات دواجن صحية وذات جودة عالية، لقد قمنا بإطلاق منتجنا الصحي الأول، والغني بأوميغا 3 لأول مرة في السوق السعودي، وهو ما يؤكد على التزامنا بتقديم الخيارات الصحية والمبتكرة الامثل للمستهلكين بالمملكة العربية السعودية”.

كما صرح السيد ذو الفقار حمداني، الرئيس التنفيذي لشركة التنمية الغذائية: “مع إطلاق منتجنا الجديد دجاج التنمية الغني بأوميغا 3، نؤكد التزامنا بالابتكار وتوفير خيارات صحية لعملائنا، مما بسهم في الارتقاء بجودة الحياة بما يتماشى مع رؤية الممملكة 2030. لقد قمنا بتطوير خط الإنتاج الجديد بعد العديد من الدراسات والأبحاث العالمية المكثفة، حيث إننا نولي اهتماما كبير في التنمية على تزويد المستهلكين بمنتجات حلال عالية الجودة، كما أننا حريصون على أن يكون لنا تأثيرًا ايجابيًا على نمط الحياة الخاص بعملاء شركة التنمية الغذائية.”

وتطلق التنمية منتجها الجديد في عدد من مناطق المملكة خلال شهر مارس ٢٠٢٣، والذي سيكون متاحًا عبر نقاط البيع المعتمدة والتطبيق الالكتروني للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *