مناهل العالمية تنال شهادة أفضل بيئة عمل من Great Place to Work® Middle East كواحدة من أفضل بيئات العمل في السعودية

مناهل العالمية تنال شهادة أفضل بيئة عمل من Great Place to Work® Middle East  كواحدة من أفضل بيئات العمل في  السعودية

المؤشر – جدة

منحت  Great Place to Work® Middle Eastشهادة رسمية لأفضل بيئة عمل لشركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعوية، إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارت، نتيجة لجهودها المبذولة والمستمرة في تحسين وتطوير بيئة عملها عبر تطبيقها أفضل الممارسات والأساليب المهنية في العمل، وإيمانها بالكفاءات البشرية الموجودة لديها.

شهادة أفضل بيئة عمل هي شهادة اعتماد تُمنح من قبل “ Great Place to Work® Middle East ” إلى الجهات والشركات التي توفر بيئة عمل مثالية ومحفزة لموظفيها وذلك عبر تطبيقها أفضل الخطط والأساليب وتوظيفها للكفاءات والخبرات القادرة على التأثير والتغيير، من أجل تطوير الإمكانيات البشرية وتحقيق النمو المالي وتعزيز القيم ومنح فرص الإبداع لجميع الموظفين.

ويتم منح هذه الشهادة بإعتماد ركائز أساسية تتم من خلال الدراسة والتحليل الشامل حول طبيعة العمل، وعلاقة المدراء والموظفين، والحوافز المعنوية والمالية، والراحة النفسية والجسدية، إضافة إلى عدد من المعايير الأخرى.

وبهذه المناسبة عبر طوني يزبك – مدير عام شركة مناهل العالمية – نيسان عن فخره واعتزازه بموظفي “مناهل العالمية”، مُعتبراً أن نيل هذه الشهادة يأتي بُرهاناً على فاعلية الخطط الإستراتيجية والأهداف الطموحة التي وضعتها الشركة بناءً على رؤية المملكة 2030، والتي كان من أولوياتها الإستثمار في الكوادر البشرية لتحقيق أفضل نموذج لبيئة العمل في المملكة بكوادر وطنية ذات كفاءة عالية.

وقال طوني”أشعر بالسعادة وأنا أرى اسم “مناهل العالمية ” في مصاف الشركات العالمية ممن حملوا هذا اللقب، وهذا الشىء الذي لم يأت من فراغ، بل من خلال الخطط الناجحة والثقة والمسؤولية والإهتمام بكوادرنا البشرية مع الحرص على كل واحد منهم باعتباره عُنصراً فعالاً فيها.

مع السعي الدائم إلى بناء بيئة عمل مريحة مميزة ومحفزة

من الجدير بالذكر أن شركة مناهل العالمية قد تواجدت في السوق السعودي لسنوات عديدة كونها عضو مجموعة شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، قدمت خلالها خدمات للعديد من العملاء وحازت على ثقتهم وأصبحت من الأسماء اللامعة في مجال بيع السيارات.

وتحرص شركة مناهل العالمية إلى توظيف وتشغيل أفضل الكفاءات الوطنية الواعدة، وتعمل على تطوير وتدريب فريق العمل لديها لإدارة كافة عملياتها بأعلى جودة، على كافة المستويات الداخلية والخارجية.

وتعمل شركة مناهل العالمية على توزيع منتجات نيسان من خلال شبكة عملاء تتجاوز 200 عميل حول المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *