“جوّي TV” وجهة واحدة لكل الترفيه خلال شهر رمضان مع عدداً من العناوين المميزة

“جوّي TV” وجهة واحدة لكل الترفيه خلال شهر رمضان مع عدداً من العناوين المميزة

المؤشر – الرياض

تقدم  منصة “جوّي TV”  مجموعة واسعة من العناوين المميزة  التي تضفي أوقاتاً من المرح والسعادة على المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك بما يتوافق مع أوقات الصيام خلال الشهر الفضيل.

ويأتي المسلسل الدرامي المصري “رمضان كريم 2” من بطولة سيد رجب على رأس القائمة، حيث يتم بثه حصرياً على منصة “جوّي TV”. ويتناول المسلسل عادات وطقوس الأسر المصرية خلال الشهر الفضيل.

كماتبث جوّي TV المسلسل الدرامي المصري “بابا المجال” من بطولة الممثل مصطفى شعبان. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول قصة “زين”، وهو تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته في سن مبكرة وتفوق فيها حتى أصبح “بابا المجال” كأحد أقوى التجار في منطقته مما جعله يدخل في صراعات مع من حوله. كما تتضمن قائمة رمضان أيضاً بثاً حصرياً للمسلسل الخليجي الشهير “شباب البومب 11”.

بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية، تقوم منصة “جوّي TV” ببث العديد من البرامج والعناوين المميزة من مزودي خدمات وشبكات رائدة عالمياً مثل discovery+ وSTARZPLAY وWide Khaliji. بالإضافة إلى ذلك، تنقل “جوّي TV” العديد من البرامج التي تناسب أفراد الأسرة كافة ، وذلك من شبكات ومحطات عالمية وإقليمية مثل إم بي سي، وسي إن إن، وديزني، وروتانا، وغيرها المزيد.

وتقدم منصة “جوّيTV ” تجربة مشاهدة استثنائية للمستخدمين، مع وجود مميزات تمكنهم من  الاطلاع على سجل المشاهدة الخاص بهم في أي وقت. كذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالدليل الإرشادي للبرامج التلفزيونية الذي يبقيهم على اطلاع دائم على تقويم البث من خلال جدول زمني واضح وسهل الاستخدام. ومن خلال ميزة “استعادة المشاهدة”، يمكنهم متابعة البرامج التلفزيونية الحية التي تم بثها مسبقًا . أيضاً، تتيح قوائم المراقبة الشخصية للمشاهدين تتبع مقاطع الفيديو حسب الطلب المفضلة لديهم وعناوين البث التلفزيوني المباشر وتلقي تذكيرات وتوصيات منتظمة بناءً على سجل المشاهدة الخاص بهم.

هذا، وتلبي منصة “جوّي TV” تطلعات شريحة واسعة من محبي  الترفيه، وتقدم للمشاهدين مكتبة واسعة  من المحتوى تجمع عدداً كبيراً من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها في أي مكان وعلى أي جهاز، مع أحدث تقنيات البث على منصة واحدة سهلة الاستخدام. كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بساعات من الترفيه وتجربة مشاهدة سلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *