كاسبرسكي تُدرج بفئة “المورد الذي أحدث تغييراً لهذا العام” في مجال أمن نقاط النهاية الحديثة

كاسبرسكي تُدرج بفئة “المورد الذي أحدث تغييراً لهذا العام” في مجال أمن نقاط النهاية الحديثة

أعلنت شركة (ICD) عن إدراج كاسبرسكي في فئة المورد الذي أحدث تغييراً لهذا العام، وذلك في أحدث تقرير لها حول الحصص في سوق أمان نقاط النهاية للفترة من يوليو 2021 وحتى يونيو 2022، وكان بعنوان: أسعار صرف العملات أدت إلى حدوث انخفاض طفيف في معدلات النمو المتسارع (الوثيقة رقم (US49982022، يناير 2023). وأظهرت كاسبرسكي وفق التقرير ذاته تغييراً واعداً على أساس سنوي بفضل أعمالها المستقرة أو المتنامية في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وتركيا ومنطقة إفريقيا، ورابطة الدول المستقلة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويتعلق هذا الأمر بجميع منتجات كاسبرسكي الموجهة للشركات، بما في ذلك أمان نقاط النهاية الحديثة.

وتقدم “إنترناشيونال داتا كوروبوريشن” (IDC) الدعم لمحترفي تكنولوجيا المعلومات والرؤساء التنفيذيين والمستثمرين، لإكساب أعمالهم المزيد من القدرة على الإنترنت، وذلك من خلال توفير معلومات موثوقة وذات صلة حول حلول أمن تكنولوجيا المعلومات. وتتيح تقاريرها السنوية لصانعي القرار التنقل في سوق الأمن السيبراني الكبير، إضافة إلى تقييم الإمكانات التي تتمتع بها منتجاتها.

وذكر تقرير الحصة السوقية الذي أصدرته (IDC) هذا العام أن مبادرة الشفافية العالمية التي أطلقتها كاسبرسكي جاءت في توقيت مناسب للغاية، بل إنها ساعدتها في تفنيد الآراء الخارجية التي تزعم أنها تعمل في السوق العالمية بدافع أجندة خفيّة. ورأى المحللون أن هذه المبادرة، فضلاً عن الجهود التي تبذلها الشركة لتوسعة محفظة منتجاتها، أتاحت لها الفرصة المثلى للتعامل مع التحديات الجيوسياسية في معظم الأسواق طوال العام 2022.

وسلّط خبراء (IDC) الضوء أيضاً على مسألة أخرى، وهي أنه رغم الظروف الخارجية، واصلت الشركة تركيزها على تطوير منتجاتها، ما أدى إلى إحرازها تقدماً جيداً في قدراتها الممتدة للكشف والاستجابة (XDR). ووصف الخبراء النتائج التي توصلت إليها الشركة في هذا المجال، مشيرين إلى أن “الاستفادة من مجموعة منتجاتها الواسعة القائمة على بنية مشتركة، يساعد كاسبرسكي في الاستحواذ على مكان جيد لتقديم نماذج حقيقية لأتمتة الحلول الممتدة للكشف والاستجابة”.

منظومة كاسبرسكي السيبرانية

وقال أندري إفريموف، كبير مسؤولي تطوير الأعمال في كاسبرسكي: “يشرفنا المكانة التي استحوذنا عليها من شركة (IDC)، وإشارة تقريرها إلى استثماراتنا في سوق أمان نقاط النهاية في مثل هذا الوقت الذي يشهد حالة من انعدام الاستقرار. إننا في كاسبرسكي نحرص دائماً على تطوير الحلول القادرة على تلبية الطلب في السوق، وضمان الأمن للأعمال حتى في الظروف غير المتوقعة. وحتى نتمكن من ضمان أعلى مستويات الجودة والثقة لخدماتنا، فإننا مستمرون في تقديم الحلول الممتازة، وضمان الشفافية لجميع العمليات التشغيلية”. للمزيد من المعلومات حول كاسبرسكي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *