سيرة مستشار الملوك الشيخ ناصر الشثري تدشن حلقات الموسم السابع من برنامج الراحل

سيرة مستشار الملوك الشيخ ناصر الشثري تدشن حلقات الموسم السابع من برنامج الراحل

المؤشر – الرياض

دشنت حياة وسيرة “مستشار الملوك” معالي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري رحمه الله حلقات الموسم السابع من برنامج «الراحل» على قناة روتانا خليجية في رمضان، بحلقتين استضاف خلالهما الإعلامي محمد الخميسي مقدم ومعد البرنامج عدد من الأمراء والمسؤولين، وكذلك مجموعة من أبناء وأصدقاء الشثري للحديث عن حياة الشيخ الراحل.

واستعرضت الحلقتان المخصصتان للشيخ ناصر الشثري رحمه الله في (الراحل 7) شهادت لعدد من المقربين منه وبعض معاصريه والأمراء والمسؤولين والشخصيات السياسية والاجتماعية، رواها كل من؛ صاحب السمو الملكي سمو الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، ومعالي الفريق فيصل بن لبده المستشار بالديوان الملكي، واللواء ركن د.تركي بن محمد الأحمد السديري صديق الراحل، والشيخ محمد بن جبرين صديق الراحل، والكاتب حمد القاضي، ود. فهد الماجد أمين عام هيئة كبار علماء المسلمين، وآخرون.

وتضمنت الحلقتين تفاصيل عن دوره كرجل دولة، ومكانته الكبيرة لدى ولاة الأمر، وجهوده في اصلاح ذات البين والصلح بين العائلات الحكاية، ورحلة عمله في الحرس الوطني، إلى جانب شهادت أبناء الشيخ ناصر رحمه الله عن حياة والدهم ونشأته ومسيرته الأكاديمية والعملية، حيث تحدث خلالهما معالي الشيخ د.سعد الشثري، وسلمان الشثري.

ويستكمل الإعلامي محمد الخميسي خلال الموسم السابع من البرنامج الحواري والوثائقي (الراحل) الذي يعرض يومياً برمضان في الخامسة مساءً، ويحقق متابعة ومشاهدات مليونية عبر العرض التلفزيوني على روتانا خليجية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث سيقدم في رمضان 2023 حلقات منوّعة عن شخصيات بارزة رحلت عن عالمنا تاركة بصمة في الثقافة والسياسية والفن والرياضة في المملكة والعالم العربي، مــن خلال تســليط الضــوء على مسيرة حياتهم وإنجازاتهم لتكريمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *