إطار جوديير “إيجل إف1 أسيميتريك 6” يفوز بجوائز مرموقة في اختبار مجلة “أوتو بيلد” للإطارات الصيفيّة

إطار جوديير “إيجل إف1 أسيميتريك 6” يفوز بجوائز مرموقة في اختبار مجلة “أوتو بيلد” للإطارات الصيفيّة

المؤشر – الرياض

منحت مجلة السيارات الألمانية “أوتو بيلد” إطار “إيجل إف1 أسيميتريك 6” (Eagle F1 Asymmetric 6) من صنع شركة جوديير (Goodyear) المراتب الأولى في اختبار الإطارات الصيفيّة الذي أجرته مؤخراً، حيث حقّق الإطار ذو الأداء العالي (UHP) نتائج أفضل بالمقارنة مع 49 منتجاً آخر، ليحتلّ بذلك صدارة اللائحة في هذا الاختبار.

فاختبار الإطارات الصيفي للمجلّة يقيّم مجموعة واسعة من الخصائص على الطرق الجافة والرطبة، مع التركيز بشكل خاص على المتانة من خلال استخدام الذين يجرون الاختبار لتجربة تآكل متطورة في المختبر بهدف قياس أداء الإطارات مع مرور الوقت. وقد فاز “إيجل إف1 أسيميتريك 6” في الترتيب العام، إذ حلّ في المرتبة الأولى، منفرداً أو بالتساوي، في 10 من أصل 12 مقياس اختبار، إضافة إلى نيله لقب أكثر الإطارات اقتصاداً.

ونوّه خبراء التجارب لدى “أوتو بيلد” بالنمط المتميّز لسطح عجلة “إيجل إف1 أسيميتريك 6” وأدائه المثالي على المنحدرات الرطبة والجافة وعدد الأميال التي يمكنه أن يقطعها. وقد برز بشكل خاص أيضاً في فئة تآكل سطح العجلة، حيث وجد الخبراء أنّه حافظ على أدائه طوال العمر المفترض، متفوقاً على العلامات التجارية المنافسة في عدد الأميال الإجمالية. وكان إطار جوديير الفائز هو الوحيد في الاختبار الذي تلقّى ردود فعل إيجابية فقط.

“إيجل إف1 أسيميتريك 6” جاهز لأي شيء

شكّل إطار “إيجل إف1 أسيميتريك 6″عند إطلاقه العام الماضي خطوة متقدّمة من حيث الأداء والسلامة والكفاءة بالمقارنة مع الطراز السابق. وتتيح تقنية “التلامس الجاف المعزّز” (Dry Contact Plus) للإطار توسيع بصمته عندما تتعرض السيارة لأحمال كبيرة، ما يجعله يوفّر أداءً ثابتاً من دون أيّ تصرّف غير متوقّع. وفي الوقت نفسه، تستخدم تقنية “الكبح الرطب الاحترافي” (Wet Braking Pro) مادة الراتنج الصمغية المبتكرة لمنح السائقين تحكّماً محسّناً على الطرق المبتلّة.

هذا وزوّد الإطار كذلك بتقنية مطوّرة للقيادة والتعامل مع الأداء، وبات بالتالي يعتبر مناسباً تماماً للسيارات عالية الأداء والمجهّزة بمحرك داخلي الاحتراق وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة والمركبات الكهربائية.

ويحتوي “إيجل إف1 أسيميتريك 6” أيضاً على مجموعة من الميزات التي تجعله أول إطار عالي الأداء وجاهز للاستخدام في السيارات الكهربائية. فالجدار الجانبي الأكثر كفاءة في تعزيز انسياب الهواء يقلّل من الاحتكاك ويزيد عدد أميال الخدمة. وفي الوقت نفسه، يعمل نمط النتوءات المتنوّع على تقليل ضوضاء الطريق. وقد تم اعتماد الإطار أيضاً لتصنيف حمولة أعلى من أجل خدمة سوق المركبات الكهربائية التي هي أثقل من سائر السيارات في العادة.

مديرة التسويق للمستهلكين في أوروبا لدى جوديير، سونيا لونوفو، صرّحت بقولها: “يسعدنا جداً فوز  “إيجل إف1 أسيميتريك 6″ في اختبار جديد ومرموق، والتنويه بأدائه الفائق في كل مقياس معتمد، ما يؤكّد إنّه إطار متميّز ومتوازن للغاية.”

وأضافت: “بالنظر إلى أنّ السائقين أصبحوا أكثر وعياً لأهمّية الكفاءة ومدّة الخدمة، فإنّ لقب “أكثر الإطارات اقتصاداً” أصبح أعلى قيمةّ من أي وقت مضى. وسوف تواصل جوديير تطوير إطاراتها، ونحن فخورون بأن نوصي مالكي المركبات الكهربائية أيضاً باختيار هذا المنتج ذي الأداء العالي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *