لولو السعودية تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك

لولو السعودية تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك

المؤشر – الرياض

تستقبل لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية شهر رمضان المبارك بمفاجآت رمضانية خاصة تفي بمتطلبات الشهر الكريم عندما يبحث المتسوقون عن القيمة والجودة. مثل الصناديق الرمضانية المعبأة مسبقا والمريحة، والتي توفر جميع الأساسيات في صندوق واحد، والأطعمة جاهزة التحضير مثل السمبوسة والكبة وغيرها الكثير في قسم “من الفريزر إلى القلاية”، وأفضل قطع اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة لوجبات رمضان، العصائر الطازجة والمعصورة على الضغط البارد والحلويات والأجبان المعلبة الشهية واللحوم الباردة، إلى وجبات الأطفال وحتى وجبات النظام الغذائي الخاصة (نباتية، عضوية، كيتو، وغيرها)، هناك شيء للجميع في لولو هايبرماركت.

إضافة إلى ذلك، وفرت لولو هدايا رمضانية رائعة للأوقات العائلية وبطاقات رمضانية لوجبات الإفطار والسحور الجاهزة. تتوفر بطاقات الإفطار والسحور بسعر 15 ريال أو 150 ريال. وبالنسبة لبطاقات الهدايا ذات الطابع الرمضاني فهي هدية مثالية لصنع السعادة لمن حولك، والتي تتراوح قيمتها من 50 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.

نظرًا لأن المتسوقين سيستعدون لاستضافة العديد من المناسبات الاجتماعية، تقدم لولو هايبرماركت أيضًا صفقات مذهلة على الإكسسوارات المنزلية ومعدات التنظيف والبياضات وجميع مستلزمات المنزل الأخرى. المناسبات الاجتماعية تعني أيضًا ملابس جديدة، لولو هايبرماركت توفر العديد من الخيارات المريحة والأنيقة من خلال صفقات “كل شيء أقل من 30 ريال”.

المسؤولية المجتمعية لم تُنسى أيضا، لولو هايبرماركت أعلنت عن حملة “مشاركين بالخير”، فبالتعاون مع بنك الطعام السعودي (إطعام)، سيتم تزويد العائلات المستحقة بصناديق من المؤن الأساسية وسلال الطعام والوجبات الساخنة لتناول وجبة الإفطار. يمكن شراء هذه الصناديق الاقتصادية مقابل 99 ريال سعودي لكل صندوق فقط. كذلك يمكن لعملائنا التبرع بمبلغ 15 ريالًا سعوديًا من أجل الحملة عند انتهاء تجربة التسوق وذلك عند محاسبين لولو هايبرماركت.

وأيضا بالتعاون مع شركة منافذ السعودية ومؤسسات خيرية أخرى، ستقوم لولو هايبر ماركت بتوزيع زكاة الفطر على المستحقين قبل عيد الفطر.

كما سيستمتع الأطفال بالقرقيعان، المهرجان الذي تنفرد به التقاليد الرمضانية العربي والمليء بالحلويات والألعاب والهدايا.  قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية، “نحن في لولو هايبرماركت نعلم أن شهر رمضان المبارك مهم جدًا لمتسوقينا ونريدهم أن يحصلوا على أفضل الاشياء بأفضل الأسعار، ونتمنى لهم رمضان مبارك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *