الأهلية للتسويق كيا تتشرف باستقبال سانغ سونغ “رئيس كيا العالمية” خلال زيارته للمملكة

الأهلية للتسويق كيا تتشرف باستقبال سانغ سونغ “رئيس كيا العالمية” خلال زيارته للمملكة

المؤشر – الرياض

قام السيد هوسانغ سونغ بزيارة خاصة لمدينة الرياض خلال الفترة 21 نوفمبر 2023 ورغم قصر مدة الزيارة وإزدحام جدول السيد سونغ الا أنه قرر الاستجابة لدعوة رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية للتسويق، حيث شرف السيد سونغ مأدبة الغداء التي أقامها الشيخ طلال العقاد في منزله بالرياض وحضرها أعضاء مجلس إدارة مجموعة المتحدة للسيارات وفريق الإدارة بالإضافة للوفد الرسمي المرافق للسيد سونغ.           

وقد تم خلال هذه الزيارة القصيرة مناقشة إنجازات الشركة الأهلية خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية التي من شأنها تطوير العلاقة التجارية بين الشركة الأهلية وشركة كيا العالمية. 

وقد أعرب السيد سونغ عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة الأهلية على ترحيبهم الحار وكرم الضيافة الذي وجده أثناء هذه الزيارة. 

ومن جانبه قال السيد حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “كانت الزيارة مثمرة للغاية، مما مكننا من مناقشة المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل أفضل الممارسات في خلق قيمة لعملائنا، كما تعتبر هذه الزيارة مهمة للغاية بالنسبة لكيا الأهلية حيث أظهرت أن كيا العالمية مهتمة بجدية للتقدم والإنجازات التي حُققت خلال الفترة الماضية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية. كما تعكس الزيارة ثقة الرئيس لـكيا العالمية بوكيلها في المملكة العربية السعودية، الشركة الأهلية للتسويق. وستعمل هذه الزيارة على تحفيزنا بشكل أكبر لتحقيق مزيداً من الإنجازات، وسعداء للارتقاء بهذه العلاقة إلى آفاق جديدة في المستقبل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *