كومفولت تستضيف منتدى “كونيكشنز” في العاصمة السعودية الرياض

كومفولت تستضيف منتدى “كونيكشنز” في العاصمة السعودية الرياض

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في خدمات البيانات الذكية عبر البيئات المحلية والسحابية والبرمجية والمُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (CVLT)، اليوم عن منتدى كومفولت كونيكشنز الذي سيقام في07 مارس الجاري في مركز المملكة بفندق فورسيزونز في العاصمة السعودية الرياض.

ويستضيف منتدى “كومفولت كونيكشنز” لهذا العام مجموعة من أبرز قادة القطاع والشركات والخبراء على مستوى المنطقة لتسليط الضوء على أبرز الممارسات والتوجهات في قطاع حماية وإدارة البيانات. وتشمل قائمة المشاركين فادي ريشماني، نائب الرئيس لشركة كومفولت في منطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الذي سيتحدث عن الابتكار وأهميته في تلبية الاحتياجات المستقبلية لقطاع الأعمال؛ وحمزة نقشبندي، نائب الرئيس المساعد لشركة “آي دي سي” في المملكة العربية السعودية والبحرين، والذي يُعد واحداً من أهم قادة الرأي في مجالات التقنيات الناشئة والتحول الرقمي واستراتيجيات تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى المنطقة.

 ويتخلل المنتدى مجموعة من الفعاليات والجلسات الحوارية، أبرزها جلسة يديرها حمزة نقشبندي بعنوان “الازدهار في العالم الرقمي من منظور المملكة العربية السعودية”، والتي سيشارك فيها تركي الشعيل، رئيس وحدة الحلول لدى مايكروسوفت في المملكة العربية السعودية، ويحيى كساب، المدير الأول ومدير عام شركة كومفولت في دول مجلس التعاون الخليجي. كما تستعرض تيما ديريان، متسلقة الجبال ومدربة التنمية البشرية ورائدة الأعمال الاجتماعية والكاتبة، باقة من الرؤى الهامة حول دور المحتوى في التأثير على الشركة ومسيرتها نحو التحول الرقمي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، فادي ريشماني: “نحن فخورون بتنظيم النسخة الأحدث من منتدى كونيكشنز في الرياض، وخاصة خلال هذه الفترة الهامة التي تشهد فيها المملكة نمواً كبيراً عبر مختلف القطاعات، وكذلك الاستثمارات الضخمة في مجالات تقنيات المعلومات والاتصال، والتي تهدف من خلالها إلى ترسيخ مكانتها في ريادة مسيرة التحول نحو الاقتصاد الرقمي على مستوى المنطقة في وقت تزداد فيه أهمية أمن البيانات يوماً بعد يوم. ونتطلع من خلال منتدى كونيكشنز إلى لقاء العديد من الشركاء وأصحاب المصلحة في القطاع على مستوى المملكة والمنطقة، والتأكيد على التزامنا بمواصلة تقديم الدعم للشركات ومساعدتها على التحكم ببياناتها بشكل آمن ومستدام”.

تشهد المملكة العربية السعودية توجهاً متسارعاً لتصبح واحدة من أهم مراكز العمليات الرقمية والابتكار، وعلى نحو ينسجم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وجهود التطوير التي تبذلها الحكومة للارتقاء بجودة العمليات واستدامتها وتسريع مسيرتها نحو التحول الرقمي.

يُعد الحفاظ على سلامة التطبيقات والبيانات وقدرتها على العمل وقابلية استردادها خلال مشاريع التحول الرقمي أحد أهم الأولويات بالنسبة للشركات، لذا يهدف القائمون على منتدى “كومفولت كونيكشنز” إلى استعراض مجموعة من النصائح والرؤى لدعم جهود تطوير برامج حماية وأمن وامتثال البيانات، إضافة إلى توفير منصة للتواصل مع قادة وخبراء القطاع في المنطقة.

والجدير بالذكر أنّ أعداد هجمات برمجيات الفدية على مستوى العالم ارتفع بواقع 151% خلال النصف الأول لعام 2021، ما يسلط الضوء على ضرورة تنفيذ الشركات لاستراتيجيات قوية واستشرافية لإدارة بياناتها، لذا يوفر “كومفولت كونيكشنز” فرصة مميزة أمام المختصين في تقنية المعلومات والأمن للتعرف على أفضل الممارسات لإدارة القوى العاملة الهجينة الكبيرة في مواجهة التحديات والمخاطر دائمة التطور التي يشهدها القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *