“بداية” تُبسّط إجراءات تملّك المنازل للمقيمين في السعودية

“بداية” تُبسّط إجراءات تملّك المنازل للمقيمين في السعودية

أطلقت منتجها الرقمي المبتكر للتمويل العقاري

المؤشر – الرياض

أطلقت شركة “بداية” لتمويل المنازل، رواد التمويل العقاري الرقمي في المملكة أحدث حلول التمويل للوحدات السكنية الجاهزة للمقيمين داخل المملكة. ويأتي ذلك تجاوبا مع الحاجة الماسة لهذا المنتج من فئة المقيمين بصورة دائمة. في الوقت الذي تستقطب المملكة العربية السعودية المزيد من الكفاءات من جميع أنحاء العالم تزامناً مع جهودها المبذولة من أجل تحقيق أهداف رؤية 2030 رفيعة المستوى.
وفي تصريح سابق لمعالي وزير الاستثمار، قال فيه إن المقيمين بالمملكة العربية السعودية يمثلون ركيزة جوهرية في المسيرة التنموية للوطن، متوقعاً ازدياد أعدادهم وفئاتهم مع ارتفاع وتيرة النمو لاقتصاد المملكة وتنوعه. وأشار معاليه إلى أن العديد من الزائرين بالمملكة العربية السعودية يعتبرونها بالفعل وطنهم الثاني، وذلك بفضل الثقافة الثرية وفرص العمل الوفيرة بها.
وينضم هذا المنتج المبتكر والرائد، لمحفظة منتجات التمويل العقاري الرقمي في “بداية” التي توفرها الشركة لامتلاك المنزل في ثلاث خطوات رقمية سهلة وبسيطة. يُشار إلى أن “بداية” تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي، وتضم محفظة منتجات التمويل الرقمي في بداية العديد من المنتجات التي تتناسب مع متطلبات جميع شرائح العملاء. ويأتي في مقدمتها تمويل الوحدات السكنية الجاهزة، وتمويل الوحدات على الخارطة وتمويل الأراضي السكنية، إضافة إلى منتج شراء العقار وإعادة تأجيره. وتعتبر بداية منن أوائل الشركات التي ساهمت بتوفير ممنتجات التمويل الرقمي عبر منصة “سكني” لتمويل العملاء الراغبين بالشراء من المشاريع المعتمدة لوزارة الإسكان.
تم بناء المنتج المبتكر بالكامل على المنصة الرقمية القوية والمتطورة لـ “بداية”، والتي تعمل على تسريع إجراءات تقديم الطلبات واعتمادها، كما سهّلت التمويل لآلاف المستهلكين في المملكة العربية السعودية للاستفادة من حلول التمويل السكني من “بداية”.
وقد منحت مجلة “غلوبال بيزنس ريفيو” (Global Business Review) شركة “بداية لتمويل المنازل” لقب أفضل “شركة تمويل رقمي إسلامي في المملكة العربية السعودية 2022″، تقديراً لالتزامها في مجال التحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *