“الخليج للأدوية” تقدّم أحدث ابتكاراتها في دولة الإمارات

“الخليج للأدوية” تقدّم أحدث ابتكاراتها في دولة الإمارات

المؤشر – دبي

شركة “الخليج للأدوية”، الموزّع الرائد للأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تواصل مسيرتها بتقديم أحدث الابتكارات في هذا القطاع، التزاماً منها بالارتقاء بتجربة المرضى في الأمارات.

عززت “شركة الخليج للأدوية” حضورها الرائد والفعّال في منطقة الشرق الأوسط، ولا تزال تلعب دوراً محورياً في رسم أفضل صورة لمشهد الرعاية الصحية في دولة الإمارات والمنطقة، من خلال تنفيذ رؤيتها التي تتجسد في تلبية احتياجات المرضى والعملاء، أولاً وأخيراً. وانطلاقاً من التزامها الثابت بتوفير الحلول العلاجية المطلوبة في الوقت المناسب، تثبت “شركة الخليج للأدوية” أنها مزوّد الرعاية الصحية الأكثر موثوقية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفي هذا السياق، قال الدكتور زياد الموسى، العضو المنتدب لشركة الخليج للأدوية قائلاً: ” لطالما كان تركيزنا على الابتكار بصورة مستمرة، وعلى ضمان تقديم قيمة مستدامة لعملائنا وأبناء هذا البلد العظيم وجميع المقيمين فيه”.

على مدى السنوات الـ 52 الماضية، ارتبط اسم شركة “الخليج للأدوية” بشكل وثيق وجوهريّ بأرقى المعايير في قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد، كما استثمرت الشركة في بنيتها التحتية وأنظمتها وقدراتها الابتكارية والأفراد العاملين فيها، لتزويد عملائها وشركائها بخدمة عنوانها الجودة والثقة.

وعلّق السيد/ رشاد الموسى، عضو مجلس إدارة “الخليج للأدوية” الحديث قائلاً: ” نحن ملتزمون بالارتقاء بمستوى الخدمات في قطاع الرعاية الصحية، والارتقاء بتجربة المرضى في الأمارات”.

وشاركت “الخليج للأدوية” في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023″ في دبي، الذي يعد أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة واسعة بـ 45 جناحاً دولياً. الذي يُتيح “لعملاء ومورّدي وشركاء “شركة الخليج للأدوية” الفرصة المثالية للتلاقي وتبادل الخبرات والتعرّف بشكلٍ مباشر على الإمكانات المتاحة في قطاع الرعاية الصحية، على المستوى العالمي، وتحرص شركة “الخليج للأدوية” على مشاركتها الدائمة في هذه المنصة الفريدة، لتقديم أحدث ابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية، وعرض ما حقّقته على مدار الـ 48 سنةً.

والتزاماً منها بسعيها الدؤوب إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في جعل حياة الناس أفضل وأكثر صحةّ، تعمل شركة “الخليج للأدوية” بشكلٍ وثيق مع جميع المستشفيات الحكومية والخاصة والصيدليات والعيادات المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم خدمة لا مثيل لها لجميع العملاء.

 شركة “الخليج للأدوية” أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال الاستيراد والتخزين والتوزيع والمبيعات وإدارة التسويق لأكثر من 80 شركة أدوية ومعدّات طبية ومواد استهلاكية كبرى، الخبرة متميّزة مدعومة بأنظمة تكنولوجيا حديثة لإدارة المعلومات الشاملة، وغيرها من الخدمات والحلول التي تقدم قيمةً مضافة لها في هذا القطاع.

وقد أطلقت شركة “الخليج للأدوية” مستودعها المتطور الجديد للتوريد والإدارة والتدريب في المدينة الصناعية بإمارة أبوظبي، والذي يهدف إلى دعم حضورها الفريد في مجال توزيع المنتجات الصيدلانية والطبية، وتعزيز إدارتها وتواصلها بشكل ملفت مع عملائها في مختلف أنحاء البلاد.

وجدير بالذكر أن المستودع الجديد تم تجهيزه بأفضل الأنظمة والإجراءات والممارسات التي تهدف إلى تحسين الكفاءة وإثراء تجربة عملاء “الخليج للأدوية”، وتمتلك الشركة إحدى أفضل وأوسع سلسلة لخدمات التبريد والتخزين والتوزيع، معتمدة من قبل “ديكسون” العالمية، ومن “إدارة اعتماد تقييم المطابقة”. ومن أجل ضمان عدم وجود أيّ خلل في سلامة المنتجات، وتأكيد تسليمها في الوقت المحدّد، جرى اعتماد أسطول ذكيّ للتسليم، معزول بالكامل وفق أعلى المعايير المعتمدة، ومزوّد بأحدث أجهزة المراقبة واستشعار درجة الحرارة عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *