فندق الخليج ريكسوس الدوحة أول فندق يطلق نظام الخدمة الشاملة للضيوف والنزلاء بقطر

فندق الخليج ريكسوس الدوحة أول فندق يطلق نظام الخدمة الشاملة للضيوف والنزلاء بقطر

متابعة – محمد الفقي
أطلق فندق « الخليج ريكسوس الدوحة » في قطر نظام الخدمة الشاملة لجميع الضيوف والنزلاء، ليصبح أول فندق فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة بدولة قطر.
وذكرت إدارة الفندق أنه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار، فإن لدى الضيوف والنزلاء حرية اختيار وجبات الغداء أو العشاء أو تناول المشروبات مجاناً، وفقاً لنظام الخدمة الشاملة والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والاختيار من بين 50 من المشروبات في 5 مطعماً وحانة في الفندق.

تبدأ الأسعار من 1499 ريال قطري لليلة الواحدة لشخصين بالغين وطفلين حتى عمر 12 عام ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن أن يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار 24 ساعة، من دون تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون أي استثناء من المطاعم التالية:

مطعم فارمهاوس الذى يقدم اشهي الاطباق التركية الاصيلة والمطعم مستر تايلر ستيك هاةس والذى يقدو اطباق الستيك مستوحي من اهتمام الخياط بادق التفاصيل ومطعم راسا والذى يقدم راسا الاطباق الهندية التقليدية بلمسة عصرية ومطعم اكتيه بير 51 والذى يقدم الاطباق الشرق اوسطية ومطعم زوه والذي يستوحي تصميمة من شواطي ايبيزا الرملية وهو يقدم لضيوفه وجبات غدا امريكية سهلة وسريعة ومطعم كرست وهو مخبز حرفي يقدم لكم خدماته من ممر الفندق يوميا على مدار الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق فندق الخليج ريكسوس الدوحة» برنامجاً ترفيهياً جديداً يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل. والعديد من مساحات اللعب اللينة، وساحات اللعب الداخلية، وغرف الحرف والفنون والعديد من الأنشطة الأخرى مع قدرات الأطفال وأعمارهم واهتماماتهم.

وقال الاستاذ شريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج في الدوحة: «نحن متحمسون حقاً لنكون أول فندق في قطر يقدم نظام الخدمة الشاملة للسياح والمقيمين على حدٍ سواء كتجربة ضيافة جديدة».
وأضاف شريف كاسب «إن نظام الخدمة الشاملة متبع لدى وجهات سياحية أخرى في العالم، إلا أنه جديد نسبياً في الشرق الأوسط، ولذلك نحن نتوقع أن يلقى رواجاً أكثر ويلقى الترحيب من قبل نزلائنا»
وختم قائلاً: «إنها عبارة عن باقة فاخرة تماماً ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فإننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء الهام من العالم وخاصة دولة قطر ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *