البوستر الرسمي للمسلسل السعودي الكرتوني “محافظة مسامير” الموسم الثاني

البوستر الرسمي للمسلسل السعودي الكرتوني “محافظة مسامير” الموسم الثاني

يُعرض على نتفليكس في 2 مارس

يعود “محافظة مسامير” مرة أخرى ليقدم لمحبيه مغامرات رائعة مغلفة بقالب من الكوميديا السوداء

كشفت نتفليكس عن بوستر المسلسل السعودي المرتقب “محافظة مسامير” بموسمه الثاني، وهو مسلسل رسوم متحركة سعودي، يقدم صورة المشهد المتطور في المملكة العربية السعودية بقالب الكوميديا السوداء.

وسينطلق الموسم الثاني من “محافظة مسامير”، في الثاني من مارس، بحيث تعرض نتفليكس لأول مرة ست حلقات جديدة بقيمة انتاجية عالية، من إنتاج شركة ميركوت، وإخراج مالك نجر، الذي تولّى كتابة السيناريو أيضًا بالمشاركة مع عبد العزيز المزيني، المنتج التنفيذي للعمل.

واستمراراً للنجاح الكبير الذي شهده الموسم الأول في السعودية، يعود الموسم الثاني من “محافظة مسامير” بنفس الشخصيات المحبوبة ذات الأطوار الغريبة ولكن بالكثير من المغامرات الجديدة التي تسلط الضوء على التغييرات في السعودية بقالب فكاهي، مثل مهمة محفوفة بالمخاطر مدتها 24 ساعة وجولة مروّعة بالمصعد وعملية إطلاق صاروخ باءت بالفشل.

وبدأ الموسم الأول من مسلسل “محافظة مسامير” حصريًا على نتفليكس في يونيو 2021، ويستمر تقديم الموسم الثاني كجزء من شراكة نتفليكس الحصرية لمدة خمس سنوات مع شركة ميركوت في المملكة العربية السعودية، والتي تم توقيعها في عام 2020 لإنتاج مسلسلات وأفلام عن المجتمع السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *