سيارات إكسيد “EXEED ” الفاخرة تتألق في السعودية

سيارات إكسيد “EXEED ” الفاخرة تتألق في السعودية

 المؤشر – الرياض
 طرحت شركة سنابل الحديثة، وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، أحد أكبر وكالات السيارات في المملكة. سلسلة من سيارتها الفاخرة إكسيد وهي إكسيد إل إكس “EXEED LX “، إكسيد في إكس ” Exeed VX ” و إكسيد تي اكس إل “Exeed TXL” بداية العام 2023 في أسواق المملكة، بعد النجاحات الرائعة التي تالتها علامة إكسيد ” EXEED ” الفاخرة و قد حازت على اهتماماً متزايداً من المستخدمين منذ دخولها إلى سوق السعودية في إبريل 2022 بفضل تصميمها العصري وشكلها الفاخر والحديث ، علاوة على التقنيات  الذكية المستخدمة فيها.
و تعتبر إكسيد إل إكس “EXEED LX ” سيارة دفع رباعي عائلية توفر تجربة ذكية للمستخدمين الشباب الذين يبحثون عن الطراز العصري، و ستلقى اهتمام  وجذب فئة الشباب  من حيث؛ الطراز والشكل الذكي العصري، والتكنولوجيا الحديثة، والتحكم  المتطور الذكي في القيادة، علاوة على تصميم مقدمة السيارة الذي يعتبر تحفة فنية تتميز بالتكنولوجيا العالية. و تتمتع إكسيد إل إكس “EXEED LX “ بمحرك اقتصادي و نظام ناقل الحركة  1.5TCI+CVT، مما يجعله يتمتع بكفاءة نقل سرعة تصل 97% خلال 9.5 ثانية ، بالإضافة إلى الكفاءة في استهلاك  الوقود يصل إلى 6.9 لتراً.
سيارات إكسيد في إكس ” Exeed VX ”   تواصل التقدم، وموديل الفخامة باللون الاخضر والمسمى (بلاك غولد)
تتميز إكسيد في إكس ” Exeed VX “العائلية ذات الأداء العالي والتصميم العصري الانيق فضلا عن تصميها الخارجي الجريْ والداخلي الفاخر. إذ تعمل السيارة العائلية إكسيد في إكس ” Exeed VX ” بأداء عالي و مميز، اذ يقدم المحرك في السيارة مجموعة ميكانيكية ممتازة تجعل سير السيارة مرن وسلس على الطرقات، حيث جهزت بناقل حركة ب7 سرعات. وتصل قوتها القصوى إلى 192 كيلوواط، في حين تصل أقصى عزم دوران إلى 400 نيوتن متر.
سيارة إكسيد تي اكس إل “Exceed TXL” تصميم مستقبلي متميز بمواصفات متفوقة
تتميز إكسيد تي اكس إل “Exceed TXL”   بامتلاكها للعديد من أنظمة الأمان والسلامة العامة، وكونها سيارة رياضية بامتياز تم تزويدها بأحدث الأنظمة حيث جُهزت إكسيد تي اكس إل “Exceed TXL” بنظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) الذي يتميز ب18 وظيفة لتعزيز مستوى القوة والأمان أثناء القيادة، كما صُمم جسم السيارة ب 78% من فولاذ عالي القوة و54% من لوحة الصلب المجلفن على الوجهين لتعزيز قوتها وجودتها.
وستستمر إكسيد “EXEED ” بالمحافظة على سلامة ركابها وتزويدهم بالراحة والجودة العالية  الى جانب حرصها على اكتساب التحدي  لنظيراتها من العلامات التجارية الاخرى للسيارات التقليدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *