أتش بي إي تعلن عن مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي ليب 2023 في السعودية 

أتش بي إي تعلن عن مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي ليب 2023 في السعودية 

أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز (NYSE: HPE)، اليوم عن مشاركتها في الدورة الثانية من المؤتمر التقني الدولي ليب (LEAP) الذي سيقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في المملكة في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير 2023، بهدف عرض أحدث ابتكاراتها وحلولها من الشبكات الطرفية إلى السحابة والتي تتوافق مع شعار الحدث “نحو آفاقٍ جديدة”. ووسط هذا العالم الجديد الذي تستمر فيه البيانات بإعطاء القوة والدعم لكل مؤسسة، ستسكون مسألة تبسيط إدارة البيانات أكثر أهمية من قبل للمضي قدمًا بوتيرة أسرع. 

وبهذه المناسبة، قال محمد الرحيلي، المدير المنتدب للمملكة العربية السعودية والخليج في شركة أتش بي إي: “من المتوقع أن يجذب هذا المؤتمر التقني العالمي الشركات الكبيرة من مختلف القطاعات، مما يجعله منصة مهمة لشركة أتش بي إي لعرض الابتكارات التي من شأنها تطوير طريقة عيش الناس وعملهم. بحلول العام 2030، يرجح أن ينمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنسبة 50٪، وأن ترتفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي الوطني بمقدار 13.3 مليار دولار، لذا نتوقع مشاركة لافتة من قبل صناع القرار الأكثر نفوذاً في مجال الأعمال حول العالم، خصوصًا في ظل الجهود التي بذلتها قيادة المملكة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستمرارهم بدعم الاقتصاد الرقمي”.  

من جانبه، قال جاكوب شاكو، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شبكة أروبا أتش بي إي: “تقدم شبكة أروبا أتش بي إي حلولًا ستساعد الحكومات والمؤسسات الخاصة على الاستفادة من البيانات بشكل آمن، وزيادة الكفاءة في العمليات والخدمات، وتشجيع الابتكار من أجل مستقبل أفضل. ويعتبر مؤتمر ليب منصة مثالية لعرض التقنيات التي ستغير قواعد اللعبة بطرق بسيطة ومبتكرة”. 

ستعرض أتش بي إي خلال المؤتمر التقني الدولي مجموعة حلول من الشبكات الطرفية إلى السحابة تشمل: 

• أتش بي إي جرين ليك، وهي عبارة عن منصة من الشبكات الطرفية إلى السحابة تمكن المؤسسات من قيادة استراتيجية لتحديث البيانات أولاً ولإدارة أعباء العمل عبر بيئات السحابة الهجينة. 

• الحوسبة عالية الأداء/الذكاء الاصطناعي: تقدم أتش بي إي محفظة شاملة من الحلول في مجال الحوسبة عالية الأداء والذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات أي شركة. 

• أتش بي إي ازميرال (Ezmeral): منصة قائمة على هدف، سحابية وهجينة لعلوم البيانات وتحليلات أعباء العمل 

• محفظة أتش بي إي للتخزين: تسمح للمؤسسات بتسريع عملية تحديث وتبسيط إدارة البيانات من خلال تجربة تشغيل سحابية لجميع التطبيقات والبيانات عبر أتش بي إي جرين ليك  

• أروبا لمنصة خدمات الشبكات الطرفية: الجيل التالي من البنية السحابية الأصلية التي تمكّنك من تسريع التحول الرقمي للأعمال من خلال الإدارة الآلية للشبكات، والأمن من الشبكات الطرفية إلى السحابة، والرؤى التنبؤية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة تصل إلى 95٪. 

• تطبيق تحول الشبكات الطرفية: سيتم عرض حالات استخدام خدمات الشبكات الطرفية الجديدة من أروبا في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والضيافة والتمويل والتصنيع وتجارة التجزئة. 

• البنية التحتية الموحدة: ساهمت جائحة كوفيد -19 بتسريع مسيرة التحول الرقمي، لكنها آلت إلى تعقيد العمليات التشغيلية للشركات. ستعرض أتش بي إي الطريقة التي تعمل بها شبكتها الموحدة لتبسيط عمليات الشبكة وتعزيز سرعة تكنولوجيا المعلومات. 

• AIOps: يمكن للحاضرين في الحدث استكشاف الحاسة السادسة لشبكة أروبا، التي تراقب وتصلح تلقائيًا بيئات الواي فاي والشبكات السلكية وSD-WAN. 

• كخدمة: سيشرح المسؤولون التنفيذيون لأروبا خيارات الاستهلاك والتمويل المرنة للشركات، بهدف اعتماد تقنيات الشبكات الجديدة بسهولة في أوقات التغيير. 

سيكون فريق عمل أتش بي إي حاضرًا في الجناح الخاص بالشركة H3.A50 ليرافقكم بجولة للتعرف على أحدث ابتكارات وحلول أتش بي إي التي سيتم عرضها خلال المؤتمر.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *