فنادق أكور أبراج الساعة توقع اتفاقية تعاون مع منصة أسعى

فنادق أكور أبراج الساعة توقع اتفاقية تعاون مع منصة أسعى

وقعت فنادق أكور أبراج الساعة ( فندق ساعة مكة فيرمونت ، فندق قصر مكة رافلز ، فندق مكة سويس أوتيل ، فندق سويس أوتيل المقام مكة ) اتفاقية تعاون مع منصة أسعى لدعم التوطين وتوفير فرص وظيفية للكوادرالسعودية في مجموعة الفنادق بنظام الساعات المرنة.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور وكيل وزارة السياحة لتنمية القدرات البشرية م / محمد معين بشناق ، ويصب هذا التعاون في مصلحة الطاقات والكوادرالوطنية الطموحة التي تتطلع للعمل بعدد ساعات جزئية ، وتأتي هذه الشراكة تحت إطار رفع الجودة المقدمة من قبل الفنادق وإتاحة الفرصة للاستفادة من الخبرات المتبادلة بين القطاع الخاص والحكومي.. تم توقيع الإتفاقية في فندق ساعة مكة فيرمونت بين كل من الأستاذ/ هشام كوشك بصفته الرئيس التنفيذي لمنصة أسعى والأستاذ/ عبدالله العمّاري مدير الموارد البشرية لمجموعة الفنادق.

ومن جانبه، أوضح مدير العمليات والتشغيل لمجموعة فنادق أكور أبراج الساعة الأستاذ/ سالم الشهراني، أن فنادق المجموعة هي أحد المعالم الرئيسية في المملكة العربية السعودية ودائمًا ما تحرص إدارة المجموعة على توطين القطاع السياحي، وتعزيز دور المواطنين في نموه وازدهاره, والإرتقاء بقطاع السياحة إلى المعايير العالمية مواكباً للنهضة التي تشهدها المملكة وداعماً للإبتكار بما يتماشى مع رؤية 2030.
كما أكد مدير الموارد البشرية للمجموعة الأستاذ/ عبدالله العماري حرص فنادقنا على دعم شباب وشابات الوطن والمساهمة في تنمية رأس المال البشري و تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للسياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *