الخطوط القطرية تطلق مجموعة من باقات التوقف بين الرحلات في الدوحة

الخطوط القطرية تطلق مجموعة من باقات التوقف بين الرحلات في الدوحة

باقات مميزة للتوقف بين الرحلات تبدأ ب 14 دولار للشخص الواحد

أطلقت الخطوط الجوية القطرية وبالتعاون مع “اكتشف قطر” مجموعة مميزة من باقات التوقف بين الرحلات في الدوحة، قطر. وستتيح هذه الخدمة للمسافرين من الشرق الأوسط، القوقاز وباكستان الفرصة لشراء أفضل باقات التوقف بين الرحلات ولتجربة سفر استثنائية مع أفضل شركة طيران في العالم بالإضافة إلى الاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة في دولة قطر، وذلك قبل مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم النهائية عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وسيتمكّن المسافرون من المملكة العربية السعودية من التعرف والاستمتاع بالضيافة القطرية الشهيرة، من خلال إقامتهم في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق الفاخرة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداءً من 14 دولار أمريكي لليلة الواحدة /للشخص الواحد، ليتسنّى لهم تجربة رحلة لا تُنسى. وقد تم تصميم باقات التوقّف لتناسب جميع المسافرين بمختلف أذواقهم واهتماماتهم حيث ستتيح لهم فرصة التمتع برحلات السفاري الصحراوية المذهلة، أو الاسترخاء في أحد المنتجعات والمراكز الصحية وتذوق أشهى الأطباق في المطاعم الفاخرة، او زيارة المعارض والمتاحف وأعمال الفن العام المنتشرة في مختلف أنحاء قطر وغيرها العديد من النشاطات والمهرجانات ضمن فعاليات “الشتاء في قطر”

وقال السيد ديرسينيش أريسنديران، نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط، القوقاز وباكستان: “مع تقديم الخطوط الجوية القطرية لأفضل باقات التوقّف بين الرحلات، فإننا نتطلع إلى الترحيب بالزوّار للاستمتاع بتجربة الضيافة القطرية الأصيلة قبل مواصلة رحلاتهم عبر شبكة وجهاتنا العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة عالمية. وستمكن هذه الباقات المميزة والفريدة جميع المسافرين من المملكة العربية السعودية بفرصة الاستمتاع بعطلتين في رحلة واحدة واستكشاف خدمات الناقلة القطرية العالمية”.

لمزيد من المعلومات عن حجوزات باقات التوقف بين الرحلات، يرجى من المسافرين الكرام زيارة www.qatarairways.com     لحجز تذاكر سفرهم وتحديد عدد الأيام التي يرغبون بقضائها في قطر كما ويمكنهم حجز إقامتهم في إحدى الفنادق الفاخرة عبر زيارة

www.discoverqatar.com

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً أكثر من 100 رحلة اسبوعياً إلى ستة مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية. ويأتي إستئناف تشغيل الرحلات إلى مدينة الطائف، وزيادة عدد الرحلات إلى مدينة القصيم جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر السلسة والمتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *