مهاجر ايطالي يفتتح مطعم مامو في الرياض ويلفت أنظار الزبائن بحفاوة الإستقبال و الأطعمة الشهية

مهاجر ايطالي يفتتح مطعم مامو في الرياض ويلفت أنظار الزبائن بحفاوة الإستقبال و الأطعمة الشهية

هنا وفي هذه المنطقة الفريدة في قلب الرياض، يمكنكم الاستمتاع بهذه التجربة المميزة التي يتفرد بها مطعم مامو، والذي يقع في فندق الفيصلية في قلب مدينة الرياض، والذي اطلقه الشيف العالمي مامو. يتميز المطعم بإطلالة ساحرة وتفاصيل أنيقة ومثيرة للدهشة وترى لمسات مامو في جميع أنحاء المطعم. تتزين المساحة بذوق رفيع من الثريات الكبيرة واللوحات والجداريات لتضيف اللمسة الإيطالية على الأجواء السعودية فيحدث ذلك الانسجام العالمي مع الأكلات الشهية التي يقدمها المطعم لرواده، حتى بات مطعم مامو هو الملاذ الأكثر حضوراً في أذهان أصحاب الذوق الرفيع عشاق الهدوء والجمال والسحر الفريد.
خلال جولة صحفية، قمنا بزيارة المطعم للتعرف على خدماته عن قرب، حيث التجربة التي أثارت دهشة العديد من رواد المطعم، فدوّن بعضهم تجربته في المطعم ومع الشيف الإيطالي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لمشاركة أصدقائهم هذه التجربة العالمية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية.
يتميز مطعم مامو، بتقديم واحدة من أفضل تجارب القهوة في العالم وتشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل الكابتشينو والمهيتو وغيرها من المشروبات .فضلًا عن الأطباق الفاخرة والفريدة التي يتميز بتقديمها من المطبخ الإيطالي والفرنسي، حيث الأناقة والذوق الرفيع في أنواع الأكلات الكلاسيكية وطريقة التحضير الفريدة والمبتكرة، والتي ميزت مطعم مامو العالمي عن غيره من المطاعم المختلفة.
وعلاوةً على ذلك، يقدم المطعم قائمة شاي بعد الظهر التي تضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية مثل الفوكاشيا وبريوش توست والسلمون المدخن والتيراميسو والتشيز كيك الصقلي وأنواع الشاي والقهوة وغيرها من الأصناف التي تحظى بإعجاب الضيوف.
ويحرص المطعم على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع السياحة في المملكة، وخاصة رؤية وهدف المملكة في استقطاب ١٠٠ مليون سائح سنويًا بحلول ٢٠٣٠، وفي هذا السياق، اشار مدير المطعم الى البصمة الخاصة التي يتميز بها المطعم في استقبال الضيوف والرواد ليس فقط من خلال مراعاة أعلى معايير الجودة في الأصناف المقدمة ضمن قائمة الطعام والمشروبات الغنية، ولكن أيضاً من خلال طريقة استقبال ضيوف المطعم، وطريقة عرض وتقديم الطلبات للزبائن.
وأكد حرص المطعم على تقديمه تجربة فريدة لتناول الطعام خلال أوقات الغداء والعشاء، من خلال قائمة متنوعة تضم أشهى الأطباق التي تشمل البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ في فرن الفحم والدجاج اللذيذ والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة إضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما.
كما أشار إلى أنه تم إطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض من جانب شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، وتم تصميم المطعم باستخدام أجود المواد الإيطالية بما يجسد البيئة الساحرة للريفييرا المتوسطية، وشهد خلال الأعوام الماضية زيارة العديد من المشاهير ونجوم الرياضة من جميع أنحاء العالم.
ويعتبر “مامو” مهاجرا من إيطاليا من كالابريا وهو أكثر من مؤسس لمطعم مامو مايكل أنجلو حيث بدأ رحلته الى العالمية انطلاقا من مساحة صغيرة في أنتيبس مثلت ملاذاً رائعا لعشاق النكهات المتميزة، ويعتبر الشيف مامو خير تجسيد لدفء ومودة إيطاليا وجنوب فرنسا، والهوية المتوسطية المميزة، وخير مثال للطاهي الشغوف الذي يحرص على الترحيب الحار بالضيوف كما يعتبر ملك الابتسامات والباستا والطعام اللذيذ.
كما يتميز مطعم مامو خلال الفترة بين الغداء والعشاء بأجوائه الخلابة، حيث الإضاءة المميزة، والجو الهادىء مع دفء الجو العام فضلًا عن المميزات التي يتمتع بها، كانت تجربتنا رائعة، وننصح عشاق الذوق الرفيع والهدوء بارتياد مطعم مامو، لقضاء وقت مميز في أحضان الرياض مع أجود الأطعمة والحلويات الفرنسية والإيطالية باللمسات الأصلية التي يقدمها الشيف العالمي مامو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *