إل جي وجيف ستابل يعرضان اتجاهات نمط الحياة الجديدة في غرفة المبدعين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

تتعاون إل جي الكترونيكس LG Electronics (LG) مع جيف ستابل ، المصمم الشهير المقيم في نيويورك والمعروف بعلامته التجارية لملابس الشارع – STAPLE عبر الوكالة الإبداعية Reed Art Department –  والتعاون رفيع المستوى مع العلامات التجارية للأحذية الرياضية والأزياء، لتقديم غرفة المبدعين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وقد تم تصميم غرفة المبدعين بالتعاون مع جيف وتحمل لمساته المميزة، وهي عبارة عن “مساحة معيشة” منسقة ومزودة بأشياء أنيقة وأعمال فنية وأحدث حلول نمط الحياة من إل جي.

وتقع غرفة المبدعين داخل جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية، وتوضح تماماً كيف يمكن للأجهزة المنزلية المتميزة  للشركة أن تمتزج مع أي نمط حياة وتعززه. وتظهر المساحة أيضاً الجمالية الفريدة التي جعلت جيف المفضل لدى عشاق “الأحذية الرياضية” وملابس الشارع في جميع أنحاء العالم، وتتضمن بعضاً من أفضل العناصر التي لديه، مثل الأحذية الرياضية ذات الإصدار المحدود والتماثيل والكتب الفنية.

ولدعم شغف جيف بالأحذية ولمسات الأناقة، فإن الأجواء الشابة للمعرض هي صف مزدوج (2 × 5) من LG Styler™ ShoeCase، وهو حل صديق للمساحة لتخزين وعرض ورعاية الأحذية ذات الإصدار المحدود.  كما تنطلق تقنية Styler ShoeCare من إل جي بسلاسة في المساحة، والتي تستفيد  من تقنية TrueSteam™ المعززة للنظافة من إل جي للحفاظ على الأحذية منتعشة، وتبدو في أفضل حالاتها.  وبالإضافة إلى ذلك، يعكس كلا المنتجين الإبداعيين والمتطورين التزام الشركة بالإدارة الجيدة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات حيث أن تصميمهما الخارجي اللامع مصنوع بالكامل من البلاستيك المعاد تدويره.

وتتوافق جميع الأجهزة المتطورة المعروضة في غرفة المبدعين مع تطبيق LG ThinQ™، الذي يوفر الوصول إلى مجموعة من الميزات والخدمات الشخصية التي تساعد على إنشاء تجربة مستخدم أكثر ملاءمة وتخصيصاً. وعلى سبيل المثال، ويمكن استخدام التطبيق لتغيير لون الثلاجة باستخدام MoodUP،™ التي تقدم  ألواح أبوابها LED  للمستخدمين أكثر من 190,000 مجموعة ألوان ممكنة لتجربتها.  ويتيح التطبيق أيضاً اختيار وتغيير الصورة المعروضة على شاشة LCD المدمجة لمكيف الهواء ARTCOOL™ Gallery، والاختيار  من بين ألوان الإضاءة المختلفة والتأثيرات المتاحة ل ShoeCase، أو التحكم عن بعد في ShoeCare.

وقال  سوكي روه، نائب الرئيس ورئيس قسم اتصالات العلامة التجارية للأجهزة المنزلية وحلول الهواء من إل جي إلكترونيكس: “تم تصميم غرفة المبدعين بالشراكة مع جيف ستابل الأسطوري، وهي تقدم أسلوب حياة مصمم خصيصاً يمكن تحقيقه من خلال حلول نمط الحياة ذات المفهوم الجديد من إل جي”. وأضاف روه “سنستمر في إنشاء حلول متطورة من الناحية الجمالية والتكنولوجية تقدم تجربة مستخدم أكثر تخصيصاً وحياةً أفضل في المنزل.”

و اتاحت الفرصة لزوار جناح إل جي (#15501، مركز مؤتمرات لاس فيغاس، لاس فيغاس) في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2023 الذي وقع في الفترة ما بين 5 إلى 8 يناير لتجربة تعاون غرفة المبدعين الحصري مع جيف ستابل بالإضافة إلى  أحدث ابتكارات أسلوب الحياة للشركة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *