طيران ناسوكريميوقعان مذكرة تفاهم لإثراء تجربة ضيوف الرحمن

“طيران ناس“و“كريم” يوقعان مذكرة تفاهم لإثراء تجربة ضيوف الرحمن

وقع طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط ممثلة في خدمات المعتمرين، وشركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في المنطقة، وبدعم خاص من قبل النقابة العامة للسيارات، مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لعملائهما، والعمل على تقديم مبادرات في مجالات مختلفة تشمل خدمات نقل الحجاج والمعتمرين والزوار.

وسيبحث الجانبان بموجب مذكرة التفاهم سبل التعاون من خلال شراكة استراتيجية تخدم مصلحة الطرفين لرفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة لضيوف شركة طيران ناس لخدمات المعتمرين، وعملاء شركة كريم في عدة مجالات. منها تقديم خدمات متكاملة للمسافرين من خلال تطبيقي كريم وطيران ناس تشمل خدمات النقل داخل المملكة وتطوير برامج سياحية تثري من تجربة الحاج والمعتمر والزائر، وتُعرَف بالمناطق السياحية والتاريخية والمواقع الدينية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس لخدمات الحج والعمرة في طيران ناس م.زياد شطا:  “نتطلع إلى التعاون مع كريم في تقديم خدمات نقل مختلفة  تثري تجربة ضيوفنا وتقدم لهم تجربة سفر متكاملة ﻻ تقتصر فقط على رحلاتهم عبر طائراتنا. كريم هي أحد أكبر منصات النقل في المملكة ولها تواجد في جميع أنحاء المملكة، مما يساعد على توفير خدمات تسهل من نقل المسافرين من المطارات إلى أي وجهة يرغبون بها.”

 من جهته ذكر عبدالله إلياس ، الشريك المؤسس لشركة كريم: “يسعدنا أن نتعاون مع طيران ناس، أحد أبرز شركات النقل الجوي في المملكة. والتي تساهم في إستقبال ملايين الحجاج والمعتمرين والزوار كل عام، وهدفنا أن نساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتبسيط تجربة النقل لهم داخل المملكة”.

من جهة أخرى، أطلقت شركة كريم عملياتها في المملكة عام 2013، حيث باشرت عملياتها في الرياض وجدة والدمام والظهران والخبر قبل أن توسع حضورها إلى 29 مدينة في المملكة. كما شهدت الخدمات التي تقدمها منصة كريم تحولاً كبيراً لتتجاوز خدمات التنقل، حيث تقدم الآن خدمات توصيل الطعام والنقل بين المدن وخدمة حجز مواعيد لقاح كوفيد-19 مع التوصيل للموعد، وخدمة حجز موعد اختبار PCR، كلها من خلال تطبيق واحد. وقد أكمل كباتن “كريم” أكثر من 250 مليون رحلة حتى الآن، وتجاوزت أرباحهم في عام 2021 الـ 430 مليون ريال سعودي (115 مليون دولار أمريكي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *