حفل جوائز الألعاب 2022، الليلة الأكبر للألعاب بالمنطقة، يكرّم أفضل ألعاب السنة ويصل المطورين بالمجتمع المحليّ

حفل جوائز الألعاب 2022، الليلة الأكبر للألعاب بالمنطقة، يكرّم أفضل ألعاب السنة ويصل المطورين بالمجتمع المحليّ

عُقد البارحة حفل جوائز الألعاب، حفل ألعاب الفيديو الأكبر في المنطقة العربية، وجمع مجتمع الألعاب العربي في مكانٍ واحد ليحتفلوا بكل ما يخص عالم الألعاب ولمعرفة الألعاب الفائزة للعام، وليشاهدوا أيضاً صنّاع المحتوى المفضلين لهم، أشهر المطورين، وعروض تشويقية عالمية ومحليّة والمزيد!

عُقد حفل جوائز الألعاب في العشرين من يناير عبر بث مباشر للاحتفال بأفضل الألعاب الصادرة في 2022. كل الألعاب اُختارت من قبل أكثر من عشرين جهة إعلامية متخصصة بألعاب الفيديو مثل SaudiGamer و ArabHardware و IGN Middle East و GamerSnack و GamesMix. لجعل الحفل أقرب إلى المجتمع، كل المقدمين كانوا صنّاع محتوى معروفين بالمنطقة العربية مثل بندريتا، ملزلز، دراد، أوسمز، والمزيد من الأسماء المحبوبة.

توّجت لعبة Elden Ring من Bandai Namco و FromSoftware بجائزة لعبة العام، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أُخرى، وظهر منتج اللعبة ياسوهيرو كيتاو ليشكر اللاعبين العرب برسالة خاصة احتفالاً بالجائزة. لعبة God of War Ragnarok حصدت ستة جوائز، من بينها لعبة الجمهور المفضلة، لتكون أكثر لعبة فائزة في حفل الجوائز لهذا العام. الألعاب الفائزة الأُخرى تشمل Sifu و Horizon Forbidden West و A Plague Tale: Requiem و Call of Duty: Modern Warfare II وغيرها من العناوين الرائعة.

خلال الحفل، ظهر العديد من المطورين العالميين والمحبوبين مثل الأب الروحي لسلسلة Resident Evil السيد شينجي ميكامي الذي كُرّم بجائزة أسطورة صناعة الألعاب، ليتكلم مع جمهوره العربي لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، مخرج سلسلة Tekken الغنية عن التعريف السيد كاتسوهيرو هارادا أعلن رسمياً عن تعريب لعبة Tekken 8 المرتقبة. كذلك ظهر عدة مخرجين ومطورين عالميين ليتكلموا مع اللاعبين العرب مثل مخرج سلسلة Nier السيد يوكو تارو، مخرج لعبة Redfall السيد هارفي سميث، منتج لعبة Resident Evil 4 Remake السيد يوشياكي هيراباياشي والعديد من المطورين الآخرين.

حفل جوائز الألعاب هو ليس منصة لتكريم الألعاب والمطورين فحسب، بل أيضاً لاستعراض الألعاب! خلال الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة، اُستعرض الكثير من الألعاب العالمية مثل Eggy Party و Forspoken و Resident Evil 4 Remake و World War 3. كذلك اُستعرض مجموعة من الألعاب العربية القادمة مثل فتيل، و Neon Moon و TVs: The Awakening وغيرهم من الألعاب المطوّرة بالمنطقة.

حفل جوائز الألعاب هو من أكبر محافل الألعاب السنوية، وخلال البث المباشر، كان هاشتاق #حفل_الالعاب بالمركز الثاني في (التريند) على تويتر في المملكة العربية السعودية، مما يظهر اهتمام اللاعبين بمحافل الألعاب وقوة صناعة الألعاب بالمملكة.

قال منظمو حفل جوائز الألعاب: “منذُ النسخة الأولى ونحن نهدف إلى جمع اللاعبين بالمنطقة بمكانٍ واحد لنحتفل بصناعة الألعاب. من الرائع دائماً رؤية المطورين وصنّاع المحتوى والألعاب على الشاشة، ومشاهدة ردود الفعل الإيجابية للغاية من قبل المجتمع. حفل جوائز الألعاب هو من اللاعبين إلى اللاعبين، ونشكر كل من علّق وتفاعل معنا، ونشكر أيضاً شركائنا InfiniArc و Nvidia و Daleel Store و Dunkin’ Donuts على دعمهم الذي ساهم بتقديم رؤيتنا بأفضل صورة ممكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *