ويز إير تضيف عدة وجهات إلى شبكة رحلاتها خلال فصل الصيف

ويز إير تضيف عدة وجهات إلى شبكة رحلاتها خلال فصل الصيف

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن تسيير رحلات جديدة من أبوظبي نحو أنطاليا في تركيا مع إعادة تسيير الرحلات إلى صلالة في عمان، ما يعكس التزام الشركة بتوسيع خيارات السفر المريحة وبأسعار مقبولة للجميع.

وتبدأ ويز إير تسيير رحلاتها نحو أنطاليا اعتباراً من 1 يونيو 2023 في أيام الثلاثاء والخميس والسبت، في حين تنطلق الرحلات إلى صلالة ابتداءً من 1 يونيو 2023 في أيام الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

وتمنح إضافة الوجهات الجديدة المسافرين من محبي المغامرات فرص وتجارب سفر مميزة، وتتيح لعملاء الشركة خيارات سفر مريحة من أبوظبي إلى مختلف وجهات شبكة ويز إير المتميزة. كما توفر الرحلات الجديدة للسياح وسكان دولة الإمارات وتركيا وعُمان رحلات مريحة ومباشرة.

وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة للهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 129 درهم إماراتي*. وتُسيّر ويز إير، منذ انطلاقها في يناير 2021، رحلاتها لأكثر من 37 وجهة تبعد أقصاها خمس ساعات عن أبوظبي، كما تعتمد خطط نمو طموحة لعام 2023.

تُعد أنطاليا أكبر المدن التركية على ساحل البحر المتوسط، وتمتزج فيها الشواطئ الخلابة مع التقاليد التركية المتميزة. وتحظى أنطاليا بتاريخ حافل ينعكس في المدينة القديمة والآثار الرومانية. وتمثل المدينة بوابة منطقة الريفييرا التركية وتتميز بعروض الضيافة الرائعة على مدار العام والتي تمنح الزوار فرصاً فريدة للاسترخاء والاستكشاف.

وتقع صلالة بمحاذاة شاطئ رملي طويل إلى جانب قربها من الجبال والصحراء، مما يوفر للمسافرين من محبي المغامرة فرصاً مذهلةً للاستكشاف. وبفضل تاريخها العريق كمركز للبخور، تضمن المدينة التاريخية المزدهرة تجربة سفر رائعة مع وجهاتها الفريدة. وتشتهر صلالة بكرم الضيافة العمانية، وتوفر مناظر طبيعية استثنائية لا مثيل لها في أي مكان آخر في المنطقة مع الجمال شبه الاستوائي لمزارع الفاكهة وأشجار جوز الهند.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “تساهم إضافة هذه الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتنا دائمة النمو في توفير خيارات متنوعة للتجارب الفريدة سواء داخل المدن الحافلة بالأنشطة أو الشواطئ الخلابة. تتميز ويز إير أبوظبي بقدرتها الكاملة على توفير تجارب سفر آمنة وبأسعار مقبولة، ونتطلع قُدماً للترحيب بكم على متن أسطولنا الحديث والمستدام قريباً”.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان) وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرا وأنطاليا (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام (المملكة العربية السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وسمرقند وطشقند (أوزباكستان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.

وتقدم الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *