AMC سينما تستضيف العرض الأول للفيلم السعودي “الهامور ح.ع”

AMC سينما تستضيف العرض الأول للفيلم السعودي “الهامور ح.ع”

استضافت AMC سينما، أول مشغّل للسينما في المملكة العربية السعودية، العرض الحصري لفيلم “الهامور ح.ع”، الذي أتاح الفرصة لعشاق السينما في العاصمة السعودية الرياض فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيه عالية الجودة، حيث أقيم العرض الأول للفيلم في 18 يناير 2023، في صالة AMC  سينما بمركز الملك عبد الله المالي، وذلك بحضور طاقم الفيلم.

ويمثل العرض الأول للفيلم نجاحاً بارزاً لصناعة السينما السعودية، حيث سلطت هذه الخطوة الضوء على الجهود التي بذلها المبدعون وصانعو الأفلام بالمملكة لإنتاج أفلام عالمية المستوى، كما تؤكد هذه الخطوة التزام المملكة بتطوير المواهب المحلية، وتمكين الجيل القادم من الفنانين لتحقيق إمكاناتهم الفنية، والمنافسة عالمياً.

هذا، ويعد فيلم “الهامور ح.ع”، إنتاج بوليفارد ستوديوز، واحداً من أكثر الأفلام التي طال انتظارها، حيث تدور أحداث الفيلم الكوميدي الصعود السريع لحارس الأمن إلى أعلى المراتب، من خلال اكتشاف ثروته، إلا أنه يواجه العديد من التحديات من أصدقائه ومنافسيه. الفيلم من إخراج عبد الإله القرشي، وبطولة خالد يسلم، وعلي الشريف،  واسماعيل الحسن،  وفاطمة البنوي، وخيرية ابولبن، إضافة إلى الوجه الجديد فهد القحطاني، الذي قام بأداء الدور الرئيسي في الفيلم.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور العرض بجميع أنحاء المملكة في 19 يناير 2023. لمزيد من المعلومات وقائمة الأفلام القادمة ومواعيد عرضها، يرجى زيارة: www.amccinemas.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *