باين لابس تفتتح أول مكتب لها في دولة الإمارات لتقديم خدماتها المميزة في مجال التكنولوجيا المالية

باين لابس تفتتح أول مكتب لها في دولة الإمارات لتقديم خدماتها المميزة في مجال التكنولوجيا المالية

أعلنت باين لابس، المنصة التجارية الرائدة متعددة القنوات، اليوم عن افتتاح أول مكتب لها في دولة الإمارات لتوفير خدماتها المميزة في مجال التكنولوجيا المالية للمصارف المحلية والمؤسسات المالية في المنطقة بهدف تعزيز عروضها الخاصة بشركائها في القطاع.

وتوفّر المنصة الجديدة مجموعةً من الخدمات التكنولوجية البسيطة وسهلة الاستخدام، ما يتيح للمصارف في دولة الإمارات تقديم مزيد من المنتجات المبتكرة لعملائها. وتُقيم باين لابس شراكات مع البنوك الكبيرة في الهند وجنوب شرق آسيا، ما أتاح لها الاستفادة من بنية تحتية عالمية المستوى لمدفوعات نقاط البيع لعملاء هذه البنوك. وتتيح باين لابس للمصارف في دولة الإمارات فرصة دمج التقنيات المتطورة في عملياتها بمنتهى السلاسة خلال وقت قياسي وعلى أوسع نطاق، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تسريع عملية تقديم هذه المصارف لمنتجاتها ومساعدتها على اعتماد منتجات التكنولوجيا المالية عالية الجودة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوش ميهرا، الرئيس التنفيذي للأعمال لدى شركة باين لابس: “يسعدني التواجد مع فريق الشركة في دولة الإمارات للإشراف على عملياتها في هذه السوق الواعدة بالنسبة لنا. وتتميز مجموعة خدماتنا التكنولوجية الذكية لنقاط البيع بالكفاءة والقدرة على التوسع، لا سيما بعد نجاحها في العديد من البنوك الكبرى في الهند وجنوب شرق آسيا. وندرك أن المصارف الإماراتية حريصة على تقديم خدمات قيّمة لشركائها التجاريين، حيث تبحث عن خدمات تقنية متكاملة أكثر ذكاءً للارتقاء بتجارب عملائهم. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع المصارف والعلامات التجارية في المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية لهم.“

وجاء افتتاح الإدارة العليا لشركة باين لابس مكتباً جديداً للشركة في مجمّع إعمار للأعمال بشارع الشيخ زايد بالتزامن مع إعلان الشركة عن شراكتها مع مجموعة مجوهرات كاليان، العلامة التجارية المعروفة لدى المجتمع الهندي في الإمارات، والتي تمتلك حضوراً قوياً في جميع أنحاء الدولة.

ومن جهته، قال راميش كاليانارامان، المدير التنفيذي لمجوهرات كاليان: “مسرورون بشراكتنا مع باين لابس، شركة التكنولوجيا المالية الرائدة، والعمل معها في الهند ودولة الإمارات للاستفادة من خبرتها في مجال حلول الدفع، بما يسهم في تحسين تجربة العملاء في منافذ البيع بالتجزئة.  ونهنّئ فريق الشركة على افتتاح مكتبهم الجديد في دبي، كما نتطلع إلى توسيع آفاق شراكتنا إلى مستويات جديدة”. ويتحوّل تفضيل المستهلك في دولة الإمارات إلى أنماط الدفع الرقمية، حيث انخفضت قيمة المدفوعات النقدية في التعاملات الإجمالية عام 2021 من 69% إلى 20%؛ كما تشهد المصارف في الدولة نموّاً بارزاً في الإيرادات بالتزامن مع الموجة المستمرة من التحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *