أخبار عامة

“بريسايت” تُصبح الشريك التحليلي لفريق أبوظبي نايت رايدرز في بطولة T20 الدولية الافتتاحية للكريكيت

 متابعة –  محمد الفقي

أعلنت شركة “بريسايت” لحلول الذكاء الاصطناعي، التابعة لمجموعة G42 المتخصصة في تحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، عن انضمامها كشريك التحليل لفريق أبوظبي نايت رايدرز (ADKR) الذي سينافس في موسم Twenty20 الاحترافي لدوري الكريكت في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تقام النسخة الأولى من الدوري من 13 يناير وحتى 12 فبراير، وستجمع اللعبة 84 نجماً دولياً في و24 لاعباً مقيماً في دولة الإمارات للتنافس ضمن 34 مباراة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وسيشارك فريق أبوظبي نايت رايدرز برعاية شركة “بريسايت” في ما لا يقل عن 10 مباريات ستُقام في إستاد الشيخ زايد للكريكت في أبوظبي وإستاد دبي الدولي وإستاد الشارقة للكريكت مع فريق لاعبين من ذوي التصنيفات العالمية، ويضم 20 لاعباً بقيادة سونيل نارين ونجوم آخرين مثل أندريه راسل وبول ستيرلينغ وكولِن إنجرام.

وقال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لدى شركة بريسايت: “تتطلع شركة بريسايت لأن تلعب دور الشريك التحليلي لفريق أبوظبي نايت رايدرز، ويُعتبر تعاوننا مع أحد أبر الفرق في دوري الكريكت الدولي فرصة مثالية لبريسايت، حيث تُعدّ عمليات التحليل الرياضية أمر جوهري في عملنا خلال مسيرتنا في دعم دولة الإمارات كي تصبح مصدراً للابتكار والإلهام في مجال الرياضات الدولية”.

ومن جانبه قال فينكي ميسور، المدير العام لمجموعة نايت رايدرز: “يُسعدنا أن نتعاون مع شركة بريسايت كشريك تحليلي لنا والذي سيحقق قيمة هائلة لفريق أبوظبي نايت رايدرز وسيفتح فرصاً جديدة من شأنها أن تتيح للفريق استكشاف مجالات جديدة للاستفادة من التطورات التقنية في تعزيز أداء الفريق. واليوم ندخل حقبة جديدة حيث يتطلع فريقنا بشغف لحصد ثمار هذا التعاون مع بريسايت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى