باس كويمان يزوّد المستثمرين بأهم الأدوات التي تضمن لهم النجاح

باس كويمان يزوّد المستثمرين بأهم الأدوات التي تضمن لهم النجاح

المؤشر الاقتصادي – متابعات

يشغل باس كويمان منصب الرئيس التنفيذي ومدير الأصول في شركة المساهمة العامة دي إتش إف كابيتال، وهي شركة توريق مقرها لوكسمبورج تقدم خدماتها للمستثمرين المحترفين والمؤسسات، حيث شارك كويمان في تأسيس الشركة عام 2020، وساهم في تثقيف وتمكين العديد من المستثمرين للاستفادة من الفرص المتاحة لبناء الثروات. ويتضمن سجل كويمان الحافل تأسيس شركتين، باع إحداهما في عام 2015، بالإضافة إلى عمله كمؤلف كتب الذي ساعده على كسب ثقة عدد لا يُحصى من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

ويقوم باس بتوظيف خبرته الواسعة بصفته تاجر ومستثمر لإثراء القطاع، حيث يشغل منصب عضو عامل في جمعية المحللين التقنيين في لندن، ومحلل فني مالي معتمد في الاتحاد الدولي للمحللين التقنيين. وشهد عملاء شركة كويمان 36 شهراً من العوائد الإيجابية بنسبة 1 – 3%، بالإضافة إلى تحقيق متوسط ​​عائد على الاستثمار بنسبة 26% سنوياً خلال قيام الشركة باستقطاب ومساعدة المستثمرين الذين يتطلعون إلى بناء محافظهم المالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باس كويمان، الرئيس التنفيذي ومدير الأصول في شركة دي إتش إف كابيتال: “للأسف الشديد، تهمّش معظم أنظمة التعليم التقليدية مناهج التثقيف المالي. وبما أن العالم يتجه نحو مزيدٍ من الإبداع والسرعة والتطور التكنولوجي، أصبح بإمكان كل مستثمر مُطّلع فهم قدرته على التأثير في تغيير السوق ومعرفة كيفية القيام بذلك. ولذلك أحاول مساعدة المستثمرين الذين أعمل معهم على تحقيق المستقبل المالي الذي يرغبون به“.

ويتميز باس بمواقفه المناصرة لمفهوم القيادة بين النظراء، كما تتيح شخصيته الودودة لعملائه إمكانية الوصول إلى خدمات الإدارة المخصصة من الدرجة الأولى. ونشر باس كتاب التداول والاستثمار في شهر أكتوبر من عام 2020، الذي يشكل مرجعاً غنياً يشرح أوجه التشابه والاختلاف في التداول العام ويبين أساسيات الصبر التي يجب أن يمتلكها كل مستثمر وتاجر. ويمتلك باس شغفاً خاصاً في تحليل الأرقام لتحقيق الأرباح وفرص النمو للآخرين، ويعيش وفق الشعار: “إذا كنت تعتبر نفسك كبيراً على الفرص الصغيرة، ستصبح قريباً صغيراً جداً أمام الفرص الكبيرة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *