إطارات هنكوك فنتوس الإطار المعتمد لسيارات مرسيدس بنز الفئة – S الجديدة

إطارات هنكوك فنتوس الإطار المعتمد لسيارات مرسيدس بنز الفئة – S الجديدة

 تظهر العلامة “MO” على جدار إطارات هنكوك التي تفتخر بها شركة هنكوك – بشكل خاص، حيث يرمز الحرفان إلى “مرسيدس الأصلية” حيث يتم اعتماد الإطارات التي تحمل هذا الختم فقط كمعدات أصلية لسيارة مرسيدس بنز، والتي تلتزم بمعايير aa في هذا الصدد، ويجب أن تكون الإطارات متطابقة تماماً مع موديل السيارة، ويلزم أن يفي الإطار بما يصل إلى 50 معياراً لتلبية متطلبات الجودة الصارمة لمجموعة مرسيدس – بنز من حيث السلامة والدقة والراحة.

وفي هذا الصدد يقول جيونغهو بارك نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE في هنكوك للإطارات: “نحن فخورون جداً بأن نكون المورد الأصلي لمعدات سيارة مرسيدس بنز الفئة -S ، والتي تُعتبر الأعلى على الإطلاق في فئة السيارات الفاخرة في صناعة السيارات العالمية. ونعتبر هذا تأكيداً على أن منتجاتنا تلبي أعلى المتطلبات عبر الأسواق المختلفة”.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ مروان بن شيهون نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وكلاء إطارات هنكوك في المملكة أن ثقة مرسيدس – بنز العملاقة في قطاع السيارات بإطارات هنكوك واعتماد إطاراتها بما يتناسب مع أفخم السيارات في مجموعتها، الفئة – S، يعكس مكانة عالية تحتلها إطارات هنكوك مُقارنةً بجميع المنافسين في هذا المجال. وأضاف قائلاً: “نحن فخورون بأن نكون الوكلاء الحصريين لواحدة من أفضل العلامات التجارية في قطاع إطارات السيارات. هذه الشراكة المستمرة هي نتيجة لرغبتنا المستمرة في تقديم الأفضل لعملائنا، ومما لا شك فيه، لا يوجد شيء يمكن تقديمه أفضل من هنكوك للإطارات. حيث أكدت هنكوك للإطارات نجاحها عالمياً وعلى طرقنا وتضاريسنا وسط الظروف المناخية الصعبة في فصل الصيف في معظم مناطق المملكة العربية السعودية”.

ومع سعيها غير المسبوق للابتكار والتميز التكنولوجي في جوهرها، تواصل هنكوك للإطارات والتكنولوجيا الاستثمار بنشاط  توسيع قدراتها الأساسية لتزويد المستهلكين بأقصى درجات الرضا على الطريق. وتعمل هنكوك حالياً في أكثر من 180 دولة، ولديها ثمانية مواقع إنتاج وخمسة مراكز بحث وتطوير حول العالم، مع أكثر من 20000 محترف متفانٍ للغاية. وتنتج هنكوك للإطارات إطارات قطرية ذات جودة استثنائية وعالية الأداء لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي وسيارات SUV والشاحنات الخفيفة وعربات التخييم والشاحنات والحافلات ومركبات السيارات الرياضية وتعد هنكوك للإطارات  المورد الرسمي الرائد للإطارات في العالم لكبرى شركات صناعة السيارات العالمية مثل مرسيدس – بنز وأودي وبي إم دبليو وبورش وفولكس واجن وتيسلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *