سلسلة هواتف HUAWEI nova 10: رائدة في التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة مع نظام كاميرا أمامي لا مثيل له

سلسلة هواتف HUAWEI nova 10: رائدة في التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة مع نظام كاميرا أمامي لا مثيل له

تم إنشائها على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث سعى كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعل ذكية. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف HUAWEI nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. تأتي سلسلة nova الآن في جيلها العاشر إدراكًا لحب مستخدمي nova للتصوير الفوتوغرافي كوسيلة للتواصل وحتى إعادة اكتشاف الجمال والعجب الموجود من حولهم. بفضل تجربة التصوير المطورة، تتيح سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 للمستخدمين تسجيل حياتهم اليومية والتعبير عن أنفسهم بثقة متجددة بالنفس.

إتقان الإبداع من خلال فن التصوير

من بين مجموعة ميزات الكاميرا الجديدة على هاتف HUAWEI nova 10 Pro، التصوير الفوتوغرافي متعدد الرؤية من هواوي – HUAWEI Multi-Vision Photography التي تمت ترقيتها حديثًا، وكاميرا أمامية مزدوجة التركيز التلقائي بدقة 60 ميجابكسل، والتركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي، والتي تجمع وظائف مثل Showcase Focus و Dual-View Video، وتقريب صوّر السيلفي بمقدار 0.7X—5X  و 0.7 والتقريب في مقطع الفيديو الذاتية  0.7X—5X. بعبارات بسيطة، الميزات هذه ترتقي بمهاراتك في التقاط صور السيلفي إلى مستوى جديد تمامًا، وتنتج عن صورًا منسجة، وواضحة، وحيوية. تدعم الكاميرا الأمامية ذات التركيز البؤري التلقائي فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل زاوية تصوير عريضة جدًا تبلغ 100 درجة مع مستشعر مقاس 1 / 2.61 بوصة تلتقط بجودة 4K. بشكل أساسي، عند استخدام هاتف HUAWEI nova 10 Pro، ولت أيام البكسل اللوني والصور ذات الدقة الرديئة.

تم التقاطها هذه السيلفي بعدسة هاتف Huawei nova 10 – Ultra Wide 60 MP

كن واثقًا من نفسك

مع ميزة التصوير متعدد الرؤية من هواوي – HUAWEI Multi-Vision Photography، يمكن للمستخدمين إظهار جمالهم باستخدام خوارزمية ميزة AI Portrait الجديدة كليًا على HUAWEI nova 10 Pro، والتي يمكنها إبراز ميزاتها وإبراز التفاصيل الدقيقة مثل خيوط الشعر وملمس البشرة. مع الكاميرا الشخصية المسؤولة عن التقاط الصور من مسافة قريبة، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بتجربة تكبير بصري 2X وميزة تقريب رقمي تصل إلى 5X، التي تسمح لهم بالحصول على تجربة صور مُقربة لا مثيل لها.

في حين أننا غالبًا ما نرفض مشاكل جيل الألفية بشأن الصور الذاتية غير الجذابة، تقدم هواوي حلاً لهذه المشكلة بالذات من خلال ميزات الكاميرا الجديدة هذه وأهمية التقاط الصور التي تعكس شعورنا بأنفسنا بشكل أصلي.

صورة سيلفي طبيعية وبدون فلاتر تم إلتقاطها بهاتف Huawei nova 10

كن في دائرة الضوء وأخذ مكانة قصتك

ماذا بعد؟ يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro التقاط الصور بتأثيرات بوكيه، بفضل محرك HUAWEI XD Fusion Engine وخاصية HUAWEI Multi-Vision Photography. وهذا يعني وقتًا أقل للقلق بشأن الذين يظهرون بشكل مفاجئ في الصور، والخلفيات الفوضوية التي تشتت الانتباه، أو الإضاءة المارقة والقوية، والمزيد من الوقت الذي تقضيه في اللحظة الفردية والثمينة عند التقاط الصور.

لقطة مع إضاءة قليلة التقطت بهاتف Huawei nova 10

في الواقع، عندما يلتقط المستخدمون صورة باستخدام الكاميرا الأمامية، تجري تقنية XD Fusion Engine المضمنة في هواتف HUAWEI nova 10 Series تلقائيًا تحليلًا دلاليًا على صور RAW متعددة الإطارات، التي تحقق تقسيم الصور بدرجة البكسل وتوفر وضوح شديد لجميع الصور على جميع منصات الوسائط الاجتماعية المفضلة.

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا باستوديو متكامل لمدونات الفيديو

هل تشهد مدونات الفيديو ذروة جديدة؟ نعم. لكن هذا الاتجاه الجديد يأتي أيضًا مع ضغوط جديدة. يطالب الجمهور الآن بمقاطع فيديو قصيرة ولكن مؤثرة بدرجة كافية للاستمرار خلال فترة انتباههم المتضائلة. علاوة على ذلك، يجد المدونون أنفسهم بحاجة إلى النشر باستمرار وبشكل متكرر. لمواكبة المتطلبات المتطورة للصناعة، يمكن لمدوني الفيديو اللجوء إلى هاتف HUAWEI nova 10 Pro، والذي يمكنه تبسيط عملية التدوين بالفيديو. فيما يلي بعض الطرق العديدة التي يمكن أن يرتقي بها هاتف HUAWEI nova 10 Pro بتجربة تدوين الفيديو الخاصة بك:

التقط الصور من وجهات نظر مختلفة

تم تصميم هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا بوضع الفيديو مزدوج العرض – Dual View Video: يمكن للمستخدمين التصوير بمزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة داخل صورة. سواء أكنت تقوم بتصوير مدونة فيديو طويلة أو مقطع فيديو قصير، فقد أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى تكثيف وجهات النظر المختلفة في إطار فيديو واحد لسرد القصة بشكل فعال.

تعد ميزة تسجيل الفيديو مزدوجة العرض – Dual View Video مفيدة بشكل خاص لمدوني الفيديو المتخصصين في مراجعات المنتجات أو فتح مقاطع الفيديو. باستخدام م الفيديو مزدوج العرض، يمكنك تسجيل كل من العرض التوضيحي للمنتج ورد فعلك المباشر في نفس الوقت،. إلى جانب ميزة Dual View Video، تعد ميزة Showcase Focus مفيدة أيضًا لمراجعات المنتجات أو دروس الماكياج.

كن بؤرة الضوء في قصتك

عند استخدام الكاميرا الخلفية، يمكن للمستخدمين اختيار ميزة Follow Focus التي تعمل على تثبيت التركيز على الهدف ثم تتبع الأهداف المحددة بذكاء. عندما يتم عرض شخص واحد على الإطار، سيتم قفل إطار تركيز الكاميرا تلقائيًا في الموضوع. مع وجود أطراف متعددة في الإطار، يمكن للمستخدمين النقر يدويًا وتحديد الموضوع الرئيسي في الصورة. حتى إذا اختفى الهدف مؤقتًا لمدة 6 ثوانٍ، فلا يزال بإمكان الكاميرا متابعة الموضوع عند ظهوره مرة أخرى أمام الكاميرا.

تعد ميزة Follow Focus مناسبة لتصوير المحتوى الذي يتطلب الكثير من الحركة. سواء كان مقطع فيديو عن السفر أو روتينًا للياقة البدنية أو حفلًا للرقص، فلن تحتاج بعد الآن إلى إعادة ضبط الكاميرا مرارًا وتكرارًا لتظل مرئيًا. بينما تتابع الكاميرا وتلتقط كل حركاتك، كما لو كان لديك مصور متحرك مدمج في هاتفك!

تعيد سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 إحياء فن التصوير الليلي

التصوير الليلي فن يتم تجاهله يشعر الكثيرون بالقلق من الاقتراب منه. العديد من المصورين الهواة في وضع غير موات لأنه يتطلب معدات أكثر من المعتاد. خاصةً مع تفضيل المزيد من المستخدمين استخدام الهاتف الذكي للتصوير غير الرسمي، فقد يكون الأمر أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الهاتف المثالي الذي يتمتع بجودة عدسة يمكن الاعتماد عليها وأوضاع تصوير لالتقاط صور ليلية مثالية.

تعرف على سلسلة هواتف HUAWEI nova 10. مع التركيز بشكل كبير على تكنولوجيا الكاميرا ، تم تصميم الهواتف الذكية الثلاثة بكاميرات أمامية وخلفية قوية للمستخدمين الشباب الذين ينشرون حياتهم بنشاط على وسائل التواصل الاجتماعي ويحبون التقاط الصور، حتى في أكثر اللحظات العادية، فقط من أجل الذاكرة.

تشتمل مجموعة هواتف HUAWEI nova 10 و HUAWEI nova 10 Pro على ميزة الوضع الليلي الفائق – Super Night Shot، التي تمكن المستخدمين بشكل أفضل في كل مكان لالتقاط صور ليلية مبهرة، والتي توفر تفاصيل ممتازة تتجاوز تصور العين البشرية في المشاهد المظلمة. بالإضافة إلى الاستفادة من قدرات استشعار الضوء القوية وتقنية إعادة الإعمار على درجة البكسل، لزيادة سطوع المناطق المظلمة.

هل أنت جاهز لاستكشاف التصوير الليلي في ضوء جديد تماماً؟ يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro باللون رقم 10 – Colour No. 10 ولون Starry Black بـ 2399 درهم إماراتي، بينما يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 باللون رقم 10 – Colour No. 10 و Provence و Starry Black بـ 1899 درهم إماراتي. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE باللون رقم 10 – Colour No. 10، والأخضر النعناعي – Green Mint، والأسود النجمي – Starry Black 1299 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *