“جمبو للصيانة” توقع اتفاقية مع “كونسيومر بزنس” لجميع منتجاتها

“جمبو للصيانة” توقع اتفاقية مع “كونسيومر بزنس” لجميع منتجاتها

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت ” جمبو للصيانة”، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات ما بعد البيع للإلكترونيات الاستهلاكية والسلع المعمرة والأجهزة المنزلية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية خدمات مع مجموعة “كونسيومر بزنس-هواوي- الإمارات العربية المتحدة”، لإدارة خدمات قطع الغيار والصيانة والإصلاح لكامل مجموعة المنتجات في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستعمل ” جمبو للصيانة” بموجب هذه الاتفاقية على تلبية احتياجات عملاء مجموعة هواوي في قطاعي B2C و B2B في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تغطية منتجاتها الاستهلاكية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التوجيه والملحقات. كما سيتولى متخصص الخدمة أيضًا تقديم خدمة الهواتف الذكية من “هواوي” في مراكز الخدمة والمتاجر الخاصة بالشركة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لمجموعة”جمبو”: “تمتلك جمبو للصيانة” تاريخًا مشرفاً من التعامل الناجح مع العلامات التجارية التقنية العالمية. ويُعد إدراج “هواوي” في قائمة علامتنا التجارية دليلاً على جودة خدماتنا وكفاءة برامج رعاية العملاء لدينا، والتي ستضمن رعاية عملاء “هواوي” جيدًا بعد انتهاء رحلة الشراء “.

وتقدم “جمبو للصيانة” خدماتها حاليًا إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى في قطاع تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك “لينوفو و أيسر و “اتش بي” و “ام اس أي في قطاع الهواتف الذكية، كما تفتخر الشركة  بثقة أسماء علامات تجارية عالمية مثل، سامسونج وأوبو  ولافا وتكنو.

ويشمل نطاق أعمال “جمبو للصيانة” وهو قسم من شركة”جمبو للإلكترونيات”، مجموعة متكاملة من المهام كإدارة الوكلاء وإدارة العملاء وخدمات الإصلاح، مما يعتبر إضافة إلى محفظتها التي تضم أكثر من 40 اتحادًا للعلامة التجارية.

ويذكر أن، “جمبو للصيانة” عملت بعد جائحة كوفيد-19، على تعزيز قدراتها الرقمية وأتمتة عملياتها من خلال التتبع المتكامل والشامل، إضافة إلى إجرائها تحديثات على سلسة للعملاء باستخدام  شبكة واسعة مؤلفة من 14 مركز خدمة في جميع أنحاء الإمارات، كما تتمتع “جمبو للصيانة” بقدرات استثنائية كتقديم الخدمات في الموقع والتحصيل والتوصيل والاستلام والترحيل، فضلاً عن مهارات التعامل مع مستويات مختلفة من الخدمات، بما في ذلك الضمان والخدمات خارج الضمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *