سياحة وسفر

فندق فيرفيلد باي ماريوت® يوسِّع نطاق البصمة العالمية مع الظهور المتوقع لأول مرة في أوروبا والشرق الأوسط

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت شركة ماريوت الدولية اليوم عن خطط لإطلاق علامة فيرفيلد باي ماريوت التجارية في أوروبا والشرق الأوسط بحلول أواخر عام 2023. تعد علامة فيرفيلد ثاني أكبر علامة تجارية ضمن محفظة بونفوي ماريوت الاستثنائية المكونة من 30 علامة تجارية فندقية، بفضل بصمة عالمية تزيد على 1230 من الفنادق المفتوحة.

وقد صرح ساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا قائلا: “يسعدنا الترحيب بالمسافرين في أول فنادق فيرفيلد باي ماريوت في أوروبا في كوبنهاجن وأمستردام في عام 2023”. “لقد أطلنا التفكير بعناية في ظهور العلامة التجارية لأول مرة في أوروبا والشرق الأوسط لكل سوق، ونحن نتطلع بذلك إلى تقديم خدمة فيرفيلد الودية المميّزة وكرم الضيافة الحار في هذه الفنادق الجديدة”.

تحتفل فيرفيلد بجمال البساطة من خلال تجربة فندق سهلة لا عناء فيها تركز على تحقيق القيمة، والإنتاجية، وتضمن نومًا هانئًا في الليل. وحيث إن فندق فيرفيلد مستوحى من تراث مزرعة عائلة ماريوت، فإنه يقدم الولاء أو التقدير اللائق للمكان المجدد المبني على مشاعر الفرح الخالص والراحة الطبيعية. تقدم عقارات فيرفيلد على مستوى العالم تصميمًا جماليًا هادئًا وحديثًا.  وقد توخينا في التصميم في أوروبا والشرق الأوسط أن يعكس سمات منطقته. إن هذا التصميم الأوروبي مستوحى من الطراز الاسكندنافي، الذي يضفي لمسة جمالية فاتحة ومشرقة، ومن المتوقع أن يكون لعقارات الشرق الأوسط تصميم مخصص بما في ذلك غرف الصلاة وعلامات اتجاه القبلة.

ستكون كل منطقة من المناطق العامة بالفندق بمثابة ساحات اجتماعية مرنة للمشاركة والتواصل مع المسافرين الآخرين أو لمجرد الاسترخاء. ويمكن للنزلاء توقع توازن متناغم بين الوظائف، والراحة والديكور الثري مع استخدام المواد الطبيعية ووسائل الراحة المختارة بعناية. ستحتوي كل غرفة من غرف النزلاء على أسِرَّة مريحة، ودُش وخدمة الواي فاي المجانية.

سيقدم مفهوم المأكولات والمشروبات في ساحة المأكولات Social Market وجبة إفطار صحية مجانية توفر بداية مغذية لليوم وفي فنادق مختارة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة مختارة من العناصر الانتقائية الباردة والساخنة في المساء. يمكن للنزلاء أيضًا الحصول على ما يحتاجون إليه من السوق المريحة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمجهزة بالكامل بالوجبات الخفيفة والمشروبات.

تشتمل الافتتاحات المتوقعة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط على ما يلي:


فيرفيلد باي ماريوت كوبنهاجن نورث هاربور، الدنمارك – من المتوقع افتتاحه في الربع الثالث من عام 2023

يقع فندق فيرفيلد باي ماريوت كوبنهاجن نورث هاربور في منطقة نورث هاربور في كوبنهاجن وبالقرب من وسط المدينة، ومن المقرر أن يكون الفندق الموجود بالدنمارك ذا علامة تجارية مزدوجة مع ما يضمه من 234 غرفة مخصصة لعلامة فيرفيلد باي ماريوت التجارية وفي الفندق المجاور 81 غرفة نزلاء مخصصة لعلامة تجارية إقامة أطول، وهو فندق ريزيدانس إن باي ماريوت. تعد نورث هاربور أكبر منطقة تطوير حضري حديثة في شمال أوروبا، ومن المخطط أن تكون مركزًا مستدامًا بالكامل وخالية من الكربون. واستنادًا إلى مبادئ “مدينة على مقربة خمس دقائق”، ستكون وسائل النقل العام، وأحياء المدينة، والمرافق المحلية، والمناطق الخضراء، والواجهة المائية في المتناول في غضون خمس دقائق.

فندق فيرفيلد باي ماريوت أمستردام مطار شيفول، هولندا – من المتوقع افتتاحه في الربع الثالث من عام 2023

يوفر هذا الفندق 175 غرفة نزلاء مثالية لمن يرغبون في الإقامة خارج المدينة وبالقرب من المطار. تشتهر أمستردام، عاصمة هولندا، بتراثها الفني، ونظام القنوات المتقن والمنازل الضيقة ذات الواجهات الجملونية، وإرث العصر الذهبي للمدينة في القرن السابع عشر.

فندق فيرفيلد باي ماريوت زوغ، سويسرا – من المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من عام 2024

تتميّز خطط فندق فيرفيلد باي ماريوت زوغ الذي تحتوي على 123 غرفة بإطلالات رائعة على بحيرة زوغ التي تطل عليها الجبال المغطاة بالثلوج في وسط سويسرا الرائع. تعد زوغ مدينة حديثة ذات بلدة تاريخية، حيث تضم مركزًا تاريخيًا صغيرًا به العديد من المباني الرائعة التي تتميّز كل منها بألوان الباستيل والواجهات التقليدية التي تشير إلى المباني الساحرة النموذجية لماضي المدينة حيث يعود تاريخ العديد منها إلى مئات السنين.

فندق فيرفيلد باي ماريوت بوردو، فرنسا – من المتوقع افتتاحه في الربع الرابع من عام 2024

يقع فندق فيرفيلد باي ماريوت بوردو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سكة حديد بوردو سان جان، ومن المتوقع أن يضم 191 غرفة نزلاء في موقع مثالي لأولئك الذين يرغبون في الإقامة خارج المدينة الصاخبة. تُعرف بوردو باسم “مدينة الفن”، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 2015 كما أنها وجهة سياحية مزدهرة. يقع وسط المدينة على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق، وهو يحوي العديد من المعالم التاريخية الشهيرة المصنفة.

فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة النسيم، المملكة العربية السعودية – من المتوقع افتتاحه عام 2025

 يقع فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة النسيم في حي النسيم، ومن المقرر أن يرتفع في خمسة أبراج ويتسع لعدد 2600 غرفة، وسيكون عقارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى زيارة المواقع الثقافية، مثل منى، ومزدلفة، وجسر الجمرات وعرفات. تشتهر مكة بأنها مسقط رأس النبي محمد وتعتبر أقدس مدن الإسلام. يقع الفندق في وسط مدينة مكة المكرمة، وسيوفر قاعدة مناسبة لأولئك الذين يحجون أو يأتون لأجل العمل.

فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة طريق إبراهيم الخليل، المملكة العربية السعودية – من المتوقع افتتاحه في الربع الرابع من عام 2025

من المقرر أن يكون فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة طريق إبراهيم الخليل ثاني فرع لفنادق فيرفيلد في مكة المكرمة، وهو يتطلع إلى توفير موقع متميّز للنزلاء على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام. في كل عام، يزور مكة المكرمة أكثر من مليوني شخص لأداء فريضة الحج، والطواف حول الكعبة المشرفة، وبفضل ما يضمه الفندق من 1376 غرفة من غرف النزلاء المتوقعة والمبيّنة في خطط التصميم، سيكون الفندق الوجهة المثالية لأولئك الزائرين.

فبداية من تصميمه المبتكر إلى تهيئة كل مبنى ليكون ملائمًا للبيئة المحلية المحيطة وقدرته على تلبية احتياجات مسافر اليوم، من المتوقع أن يستمر طلب المالكين على العلامة التجارية فيرفيلد باي ماريوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى